الأحد 19 مايو 2024

نجوم هوليوود .. هيصيفو فين ؟

باريس هيلتون وزوجها رجل الأعمال كارتر ريوم

8-6-2022 | 00:28

أشرف بيومي

 

يحرص عدد كبير من مشاهير هوليوود مع بداية فصل الصيف على قضاء أوقاتهم على الشاطئ برفقة العائلة أو الأصدقاء، وتختلف وجهات المشاهير من مكان إلى آخر فمنهم من يفضل الهروب من حرارة الصيف واللجوء إلى أماكن باردة مثل سويسرا، ولكن المعظم يفضل العطلة الصيفية التي ينتظرها للاستمتاع بعيداً عن أجواء التصوير وضغوط الشهرة والتي غالباً ما تكون على الشواطئ.

ويسعى هؤلاء النجوم للاستمتاع بصيفهم بأفضل طريقة ممكنة، والغالبية منهم يقضون العطلات على شواطئ لوس أنجلوس الشهيرة. وسنرصد لكم خلال السطور القادمة أبرز أماكن العطلات الصيفية التي يحرص مشاهير هوليوود على الذهاب إليها حول العالم.

جزر الكاريبي: تعتبر هذه الجزر وتحديداً شاطئ سانت جان مكاناً مميزاً لأخذ حمام الشمس ويفضل كل من بيونسيه وجاي زي وجيسيكا ألبا الذهاب لهذا المكان، كما يفضل الكثيرون السفر لجزيرة سانت بارتس التي تتميز بهوائها النقي وشمسها الساحرة، لذلك يفضل المصطافين الاستلقاء للحصول على حمام شمس.

إيطاليا، بحيرة كومو: من أبرز البحيرات حول العالم وتتواخد في إيطاليا ويحرص نجوم مثل جورج كلوني ومات ديمون وبراد بيت الذهاب إليها، من أجل الاسترخاء وتقع البحيرة في لومبارديا، فالنجم كلوني يقضي إجازته في فيلا مطلة على المحيط يعود تاريخها للقرن الثامن عشر.
ريو دي جينرو: من أهم الوجهات الشاطئية حول العالم وتقع في البرازيل ويفضل جيرارد باتر وبينلوبي كروز وخافيير بارديم الاستمتاع بشاطئها ومناخها الاستوائي، كما يتوافد الكثير من المشاهير مثل النجمة مادونا والنجم جيرارد باتلر إلى شاطئ إيبانيما في ريو، للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة هناك.