الجمعة 19 ابريل 2024

نيللي كريم وهشام عاشور.. حب من أول نظرة

نيللي كريم وهشام عاشور

13-6-2022 | 18:12

عمرو محيي الدين

قصة حب خطفت الأنظار إليها بين الفنانة نيللى كريم ولاعب الاسكواش العالمي هشام عاشور.. لتكون حديث الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي.. كللت بالزواج في شهر أغسطس الماضي في الساحل الشمالي بحضور عدد من نجوم الوسط الفني.. فما هي تفاصيل الزيجة منذ اللقاء الأول؟

عن تعارف نيللي كريم على عاشور قالت :  إن رامي عاشور  شقيق زوجها هو من دائرة أصدقائها، وهي من أقنعته بطرح أغنية النار القايدة، على الرغم من تمسكه بأغنيات أخرى، ولكنه استجاب ونجحت أغنيته بشكل كبير.

أما عن بداية تعارفها بهشام عاشور زوجها فقالت: بعد أول لقاء بيننا .. طلب الزواج مني.. "كنت فاكراه بيهزر.. وقلت أسيبه يهزر براحته".. ومرت ثلاثة أيام  ثم كرر لي طلبه مجددا، فكان ردي عليه أن الأنسب هو أن نترك لأنفسنا مزيدا من الوقت" وأخذنا نحسب الأيام سويا.. ونحن نقترب من بعضنا البعض.. وجاء يوم الحسم الذي تلقيت فيه مكالمة من المنتج جمال العدل .. وقال لي " سمعت انك كنتى مع حد في الساحل وكنتم ماسكين ايد بعض"..  فأجبته وأنا أضحك " أيوه يا أستاذ جمال حصل".. فقال " مفيش داعي عشان الناس متقولش حاجة".. وكان هشام عاشور بجواري وقت المكالمة فسمعها وكان رده" ما أنا طلبت منك نتجوز"..

 

أما عن فارق السن بينهما إذ تكبره بعدد قليل من السنوات، أشارت نيللي إلى أنها لا تهتم بما يتردد عن فارق العمر بينها وبين زوجها، مؤكدة أن الحب لا يعترف بالأرقام، وأنها تعيش بسعادة، ووصفت نيللي هشام عاشور بأن شخصيته قوية ويتحمل المسئولية وهذه صفات الشخص الذي يتحمس للزواج من فنانة لها طبيعة عمل مختلفة.

 

وبسؤالها عن إمكانية تعاونهما في عمل فني قالت: "لو في دور لينا إحنا الاتنين مفيش مانع، ويا ريت يكون كوميدي"، و عن علاقة هشام عاشور بأبنائها .. أكدت نيللى أن هناك علاقة صداقة قوية تجمعهم.

 

وتحدث هشام عن ارتباطهما قائلا : أن الأمر جاء سريعاً دون ترتيبات، موضحاً: "بطبيعتي حذر جدا خاصة فيما يتعلق بالزواج .. ممكن أي حاجة عادي إنما الجواز بالذات مكنتش بفكر إنه يبقى بالسرعة دي خاصة أني كنت عايش حياتي وبراحتي.. وده خلاني فكرت إن الجواز كونه حصل بالطريقة دي ..يبقى معجزة من المعجزات"

 

وتابع "أنا عرفت في جوازي من نيللي أهمية دعوة الأم لأني بعتبر نفسي محظوظ، وأنا ماكنتش قابلت نيللي قبل كدة قبل ما أشوفها في الجونة، فالموضوع جه بترتيبات ربنا".