الأربعاء 22 مايو 2024

راغب علامة يحتفل بعيد ميلاده الستين ويستعد لطرح "استمارة 6"

راغب علامة يحتفل بعيد ميلاده

13-6-2022 | 18:15

محمود الرفاعي

مفاجأة كانت فى انتظار المطرب اللبنانى راغب علامة، أثناء احيائه حفلا غنائيا  بأحد فنادق القاهرة  الكبرى بحضور عدد من المشاهير والفنانين والإذاعيين أبرزهم الفنان إدوارد.. ليفاجئ علامة بعد انتهاء الحفل باحتفال مجموعة من جمهوره و محبيه بعيد ميلاده الستبن .

 

قدم علامة خلال الحفل نخبة من أهم وأشهر أغنياته منها( أنا أسمى حبيبك، وقلبى عشقها، ومغرم يا ليل، وآسف حبيبتى، وإللى باعنا خسر دلعنا،  وممكن أزعلك، كما قدم أغنيته الجديدة "تعاليلى" ) .

علامة كان قد حضر للقاهرة رفقة شقيقه خضر علامة من أجل إحياء الحفل والاتفاق على تسجيل عدة أغنيات جديدة خلال الفترة المقبلة.

و من المقرر أن يطرح علامة مع نهاية الشهر الجارى أغنية جديدة بعنوان "استمارة 6" من كلمات نادر عبدالله، و ألحان محمود الخيامى، وتوزيع توما، وتعد الأغنية التعاون الثانى بين راغب علامة ونادر عبدالله حيث تعاونا معا فى عام 2004 فى أغنية "إللى بيرضيك يرضينى"، ألحان محمد يحيى، وتوزيع مدحت خميس.

كان راغب علامة قد طرح مع بداية العام الجارى أغنية بعنوان "ممكن أزعلك" ،والتى صورها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج شريف صبرى فى القاهرة، ودارت مشاهدها باقتباس من مسلسل "سكويد جيم"، وأعقبها بطرح أغنية "تعاليلى"، من كلمات محمد عاطف، وألحان أحمد زعيم،التى صورها فى دولة تركيا، وطرحها بالتزامن مع عيد ميلاده.