الأحد 9 يونيو 2024

الهندية" نورا فتحي".. مخرجة كليبات للمرة الأولي

المخرجة الهندية نورا فتحى

19-6-2022 | 13:51

نيفين الزهيري

تحولت الفنانة الهندية الكندية من أصول مغربية " نورا فتحي" إلى مخرجة للمرة الأولي من خلال الفيديو كليب الجديد الخاص بها "dirty little secret"، وهو الكليب الثالث لها دوليا كمنتجة ومغنية، ويشاركها في الكليب المغني البريطاني Zack Knight، وحقق الكليب حتي الآن مايقرب من 10 مليون مشاهدة علي قناتها الرسمية علي موقع الفيديوهات المصورة  .

نورا.. هي أول فنانة عربية أفريقية لديها مثل هذا العدد الهائل من المتابعين في جميع أنحاء العالم ، ورؤيتها لثقافة البوب العالمية وتأثيرها واضحان في إنتاجاتها السابقة وكذلك  Dirty Little Secret.  التقاء الثقافات المختلفة واضح للغاية في هذا الفيديو الموسيقي عالي المستوى لنورا، حيث إستخدمت لقطات تدل على الرمزية بالإضافة إلي تصميم رقصات مبتكرة، كما إنها رائدة في مجال الموضة عندما يتعلق الأمر بالموضة .

قالت نورا عن فكرة عملها لأول مرة كمخرجة مع Dirty Little Secret، إنها جائعة دوما لتقديم المزيد، وأثناء عملها على هذا الفيديو بالذات، أرادت التركيز على الرمزية التي يمكن فك شفرتها لفهم السيناريو،عبر كل الأشياء من التمثيل الإبداعي للدلالة على الرمزية إلى الأزياء كانت واضحة تمامًا في ذهنى  ويثبت الفيديو ذلك.

المخرجة الهندية " نورا فتحى "