الإثنين 29 ابريل 2024

لبنى عبد العزيز:تعاقدت على " خلي بالك من زوزو" قبل سعاد حسنى و حمدت ربنا إنى " ماعملتوش "

سعاد حسنى و لبنى عبد العزيز

21-6-2022 | 15:08

نانيس جنيدي

كشفت الفنانة الكبيرة "لبنى عبد العزيز" عن كواليس فسخ العقد الذي تعاقدت فيه على تقديم فيلم "بنت العالمة "والذي قدمته سعاد حسنى باسم" خلي بالك من زوزو".

وقالت لبنى عبد العزيز في تصريحات خاصة ل " الكواكب ": لا أستطيع القول بأني كنت نحظوظة أو العكس فقد عرض علي الكثير من الأعمال التي حققت نجاحًا كبيرًا ومنها فيلم خلي بالك من زوزو،حيث تلقيت ذات يوم مكالمة من المخرج " حسن الإمام" بعد فيلم "إضراب الشحاتين"، وأرسل لي 3 ورقات مكتوبين بعنوان بنت العالمة، وقال لي :" إحترت أعمل فيكي إيه.. خدامة وشحاتة، فاضل العالمة اتفضلي اقري".

من فيلم خلي بالك من زوزو

استكملت لبنى : بالفعل قرأت وتمت الموافقة من جميع الأطراف ومضيت التعاقد مع حسن الإمام، وكان أيضا هناك فيلمين أخرين لإحسان عبد القدوس، بجانب فيلم بنت العالمة، وبعدها مباشرة سافرت مع زوجي ولم أقدم الأفلام الثلاثة، وبعد مرور 6 سنوات أخبروني بأنهم فسخوا التعاقد بسبب غيابي وتم تقديم الفيلم تحت اسم خلي بالك من زوزو وقامت ببطولته سعاد حسني.

سعاد حسني

وتابعت : لم أشاهد الفيلم حينها، وعندما شاهدت بعض المشاهد منه قلت :" الحمد لله إني معملتوش"، لم أكن أستطع أن أقدم هذا الأداء، وكان اعتراضي في البداية على الرقص وأقنعني المخرج بأنه سيحضر دوبليرة، "حمدت ربنا لأني مبعرفش أرقص"، وعندما شاهدت أداء سعاد حسني وجدت منتهى الإبداع، أما الفيلمين الأخرين فكانا من نصيب نادية لطفي وفاتن حمامة وهما النظارة السوداء والطريق المسدود.