الخميس 2 مايو 2024

مصايف أهل الفن .. شكل تانى

مايان و دنيا و منة فضالي على البحر

24-6-2022 | 16:15

أميمـة أحمد

 

بعد فترة عمل كبيرة يهرب دائمًا الفنانون من زحمة العمل والتصوير بحثًا عن قضاء أفضل إجازة ما بين الذهاب إلى البحر، أو السفر للخارج، فكيف يحب الفنانون قضاء فترة الصيف، وما الأماكن المفضلة لديهم للذهاب إليها ؟.

 فى السطور التالية نتعرف منهم على أحب الأماكن إلى قلوبهم فى هذا الفصل، وكيف يقضون أوقاتهم خلاله.

تقول الفنانة أروى جودة:  أنتظر بفارغ الصبر قدوم فصل الصيف للذهاب إلى البحر, فالصيف بالنسبة لى هو البحر وليس شيئاً غيره، وأفضل الشواطئ عندى هى شواطئ البحر الأحمر، فقد يكون ارتباطى به بسبب مولدى ونشأتى فى السعودية، حتى عند قدومى إلى مصر، أحبببته أيضاً وأتردد كثيراً على مدينتى شرم الشيخ والغردقة.

وتضيف أروى: أحب أيضاً الساحل الشمالى، خاصة منطقة «سيدى عبدالرحمن»، ولكنى لا أذهب إليه كثيراً بسبب الازدحام، ولكنى أحمل الكثير من الذكريات لتك المنطقة، فكنت أتناول فيه المانجو والسندوتشات أمام البحر يومياً.

وتؤكد أروى: لا أفضل فى الصيف السفر خارج مصر، فمصر تمتاز بجمال شواطئها وروعتها، فهناك تصنيف يضع شواطئ مصر من أجمل ثمانية شواطئ فى العالم.

أما الفنانة نهى عابدين فتقول: أنا عاشقة للغردقة، أحب أن أقضى بها معظم الصيف، ولكن الأمر اختلف معى منذ أن أصبحت أمًا، فابنى يحب الذهاب إلى المعسكرات الصيفية، التى أحاول أن أقدم له فى الكثير منها.

 ويقول الفنان حازم سمير: إن أفضل مكان أذهب إليه صيفيًا هى مدينة الإسكندرية، فلا أشعر بالراحة والسعادة إلا بها, فعندما كنت صغيرًا كانت الإسكندرية هى مصيف العائلة، ولديّ الكثير من الذكريات الرائعة بها التى أحاول أن أتشاركها مع أبنائى، فنذهب جميعًا أيضًا كل صيف إلى الإسكندرية ونقضى معظم أوقاتنا فى البحر نستمتع ونلعب.

وتضيف الفنانة دنيا عبدالعزيز: الصيف هو البحر، حتى أننى اخترت أن أقيم حفل زفافى على الشاطئ، والحمدلله كانت حفلة لا توصف فى أجواء صيفية رائعة.

أما الفنانة نشوى مصطفى فتقول: أنا شخصية بيتوتية جداً، فليس هناك فرق عندى بين الصيف والشتاء, كنت أحب الذهاب إلى البحر مع أولادى لقضاء صيف عائلى، ولكن بعد أن تزوجوا أحب قضاء فصل الصيف فى المنزل.

 وتقول الفنانة منة فضالى: أستمتع بقضاء فصل الصيف من كل عام على شاطئ البحر، وأحب التقاط الصور ومشاركتها مع جمهورى.

أما الفنانة مايان السيد فتقول: أحب السفر كثيراً خارج مصر وقضاء الوقت فى أماكن جديدة لم أذهب إليها من قبل, فأنا محبة للمغامرات والذهاب إلى أماكن مختلفة ومع أناس لا أعرفهم حتى أعرف عادات جديدة واكتسب مهارات مختلفة.