الخميس 16 مايو 2024

إبنة رجاء الجداوي في ذكراها الثانية: حب الناس لها " بيطبطب عليا " " فيديو"

إبنة رجاء الجداوي

6-7-2022 | 19:50

نانيس جنيدي

 

 رحلت رجاء الجداوي ومازالت ذكراها تحيا بداخل كل من يعرفها، أحييت ذكراها الثانية بالأمس  ابنتها أميرة مختار من خلال " الكواكب" بفيديو حصري تتحدث فيه عن الغالية الراحلة.

 

وقالت أميرة: أشكر مجلة الكواكب على اهتمامها الدائم بإحياء ذكرى أمي كما كانت تتابع فى حياتها أخبارها وتفاصيل حياتها، و أشكرها اذ تتيح لي الفرصة للحديث عنها ،ودائماً ما كانت "الكواكب" مساهمة فى صنع اسم رجاء الجداوي .

 

 

وتابعت: يمر أمامي شريط طويل من الأحداث في حياتها والجميع يهاتفني ويحدثني عنها، وأسجل هذا الفيديو وأنا في أقرب الأماكن إلى قلبها منزلنا في فايد بمدينة الإسماعلية.

 

وأضافت: أفتقدها بشدة، وأذكر وجودها في مثل هذه الأيام على أي شاطيء من الشواطيء العامة تحب ارتباط الجمهور بها وترى أنه من حق جمهورها أن تعطيه من وقتها سواء حديث أو التقاط صور معها وخاصة بعد برنامجها الأخير" اسأل رجاء" و كان ويسألونها عن أي شيء خاص وتعطيهم رأيها ولا تبخل أبداً.

 

 

واستطردت: رجاء لم تكن فنانة فقط بل إنسانة قريبة من القلوب أجد أن لي عائلة كبيرة من محبيها وحبهم يطبطب علي، وأدعو أن يكون حب الناس نعمة دائمة عليها وتظل سيرتها عطرة برغم مرور عامين، أشعر أنهم 20 عاماً ولكن وجودها الدائم معي يشعرني أنها لم ترحل، كانت إنسانة راقية وأم حنونة رحمها الله هى  وأبي.