الإثنين 24 يونيو 2024

مفاجأت " محمد رجب " فى .. "الونش"

محمد رجب

23-7-2022 | 12:45

خالد فؤاد

 

أشتهر الفنان محمد رجب منذ بداية مشواره الفنى بإنتقاء الأعمال  التى يقدمها سواء عبر الشاشة الصغيرة أو شاشة السينما .

فيحرص كما عرف عنه علي الإختلاف ليس مع أبناء جيله فحسب بينما مع نفسه أيضا فلايكرر نفسه ولايتعجل الظهور حتى وإن قدم عملا واحدا كل عامين أوثلاثة بخلاف الكثير من الفنانين الأخرين الذين يظهرون في أعمال مختلفة سنويا فيتواجدون في عملين وثلاثة وأحيانا أربعة أعمال بعضها يصادفها النجاح وبعضها الأخر لا .

وبعد غياب طويل تجاوز العامين قرر محمد رجب العودة لجمهور الشاشة الصغيرة من جديد حيث شارك  متابعيه على موقع تبادل الصور والفيديوهات" إنستجرام" صورة تجمعه بالمؤالف أحمد عبد الفتاح و المخرج إسماعيل فاروق وذلك للإعلان عن عمله الجديد والذي يحمل اسم" الونش".

كما كتب الفنان محمد رجب معلقا على الصورة"على بركة الله.. مع فريق عمل" الأخ الكبير" و"ضربة معلم".. نستعد لمسلسل" الونش" في الموسم الجديد ، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.. دعواتكم"

 

ومسلسل "الونش" كما يؤكد صناعه سيكون مفاجأة للجمهور وينتمي للمسلسلات المكونة من 45 حلقة، و قد أنتهى مؤلف العمل أحمد عبد الفتاح  من كتابة 15 حلقة من العمل.

ومن المقرر البدء في تصويره في مطلع شهر أغسطس القادم وذلك بعد الإنتهاء من اختيار كل الفنانين المشاركين بالعمل و التعاقد معهم.

 

ويعد المسلسل هو التعاون الثالث لمحمد رجب مع نفس المؤلف والمخرج.

بعد تعاونهم سويا في مسلسلي الأخ الكبير الذى شاركه بطولته كلا من النجمة هبه مجدي، دينا فؤاد، أحمد حلاوة، هاجر أحمد وعدد آخر من الفنانين.

 

ومسلسل ضربة معلم الذى شارك في بطولته رياض الخولي، رانيا فريد شوقي، هاجر أحمد، محمد عز وغيرهم من النجوم.

 

يذكر أن أخر ظهور لمحمد رجب كان من خلال مشاركته كضيف شرف في مسلسل الاختيار بجزئه الثاني والذي عرض في رمضان قبل الماضي 2021،  بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، بشرى، إياد نصار وغيرهم من الفنانين،  تأليف هاني سرحان و إخراج بيتر ميمي.