الأربعاء 15 مايو 2024

أحمد سعد: أستعد لتقديم مسرحية للأطفال والجواز غيرني للأفضل

احمد سعد

3-8-2022 | 14:05

همسه هلال

 

حل المطرب " أحمد سعد "ضيفا في حلقة خاصة على إحدى المحطات الإذاعية الخاصة ، بعد اختياره نجم شهر يوليو مع المذيعين وائل منصور وزهرة رامي.

وتحدث أحمد سعد عن التغييرات التي شهدتها شخصية بعد زواجه من "علياء" التي أصبحت حاليا تشرف على أعماله ويستشيرها في كل ما يقدمه.

وأكد أحمد سعد على أن حياته حاليا تغيرت للأفضل، وظهرت لديه مواهب وقدرات كانت مخبئة، قائلا:" وراء كل رجل عظيم امرأة بتخليه حابب الحياة وجاهز للشغل".

وأشار أحمد سعد إلى أنه أصبح يفضل الظهور على طبيعته ويتعامل بشكل فكاهي مع التعليقات الساخرة التي يتلقاها من جمهور السوشيال ميديا موضحا:" الجمهور بقى بيحب الحقيقة".

وتحدث أحمد سعد عن نجاح أغنية "سايرينا يا دنيا" التي فضلها على "الغزالة رايقة" بعدما عرضت عليه لأنها تختلف عما يقدمه لذا شعر بضرورة غنائها.

وعن الفيديو الذي انتشر له وهو يقدم حركات تليق بالأغنية عبر تيك توك، قال إنه قرر تقديمه بنفسه أثناء غياب زوجته، موضحا:"  افتكروني بعملها للصم والبكم وطلع عليها ميمز كثيرة".

وأكد أحمد سعد على أن يستقبل الانتقادات بصدر رحب موضحا:" أنا بيتسف عليا 3 أيام في الأسبوع.. والجمهور بيضحكني جدا". 

وأشار أحمد سعد إلى أنه يختار الأعمال التي لا تشبه ما قدمه من قبل بعدما غني مختلف الأنواع ما بين شعبي ورومانسي، مؤكدا على أنه لا يحب أن يكرر نفسه.

 

وأعلن أحمد سعد عن نيته لتقديم ألبوم غنائي للأطفال برفقة الملحن إيهاب عبد الواحد، مشيرا إلى أن الشاعرة " منة القيعي" بدأت في كتابة الكلمات بالفعل وتحمسا لهذه الخطوة كثيرا بعد نجاح أغنيته مع الأطفال في رمضان الماضي.

وقال أحمد سعد إنه منشغل دائما باستعادة المسرح الإستعراضي والأفلام الموسيقية، مشيرا إلى أنه أصبح لديه قاعدة جماهيرية كبيرة من الأطفال.

كما كشف أحمد سعد عن استعداده حاليا لتقديم مسرحية على غرار الأعمال التي يقدمها أنور وجدي والطفلة المعجزة فيروز موضحا:" جتلي مسرحية أقدمها مع بنت صغيرة ومن المقرر عرضها في موسم الرياض".

وتطرق أحمد سعد إلى نيته لتقديم المزيد من أغاني الشيخ إمام بصوته بعدما قدم منها من قبل 10 أغنيات، وعبر عن عشقه للراحل بليغ حمدي الذي يهتم بمتابعة كواليس حياته ووصفه بأنه كان موسيقار "يلحن بالورقة والقلم".