السبت 20 ابريل 2024

فيفي عبده عن مديحة كامل في ذكرى ميلادها: علمتنى درسا كبيرا وأتمنى نهاية كنهايتها

فيفى عبده و مديحة كامل

3-8-2022 | 14:29

نانيس جنيدي

تحل اليوم .. 3 أغسطس.. ذكرى ميلاد أيقونة الجمال " مديحة كامل" و التى  قدمت خلال مشوارها الفني العديد من الأعمال المميزة وأطلق عليها أجمل من وقفت أمام الكاميرا، و قد جمعتها صداقة بالفنانة فيفي عبده التي تتحدث عنها اليوم للكواكب.

 

وقالت فيفي عبده: من أكثر الفنانات احترامًا، جمعت أخلاق الدنيا كلها لتتحلى بها، جمعني بها العمل من خلال فيلم «المزاج» للمخرج علي عبدالخالق، وكانت من أجمل التجارب الفنية لي معها

 

وتابعت: أما على المستوى الشخصي فكانت أغلى صديقاتي ، وكان لي معها موقفًا خلال تصوير فيلم«المزاج» لن أنساه أبداً حين قال لي المخرج علي عبدالخالق «هاتيها من شعرها» ولم أكن أعرف أنه من الممكن أن أجذبها من شعرها برفق كتمثيل فقط وأن أكون حنونة في جذبها، ولكني للأسف جذبتها فعلًا بقوة وكأننا في مشاجرة حقيقية وبعد الإنتهاء من تصوير المشهد، فوجئت بها تعاتبني قائله: «كدة برضه يا فيفي حرام عليكي قطعتي شعري كله، إعملي نفسك بتشديني .. إعملي قوة من لا قوة» وكان هذا بمثابة درسًا لي في مجال التمثيل.

 

وأنهت فيفى قائلةً:" ربنا يجعل موتي زيها، أتمنى من الله أن أموت نفس الموتة اللي ماتتها، يصحوها تصلي الضهر تكون خلاص اتوفت، دي حاجة جميلة عند ربنا سبحانه وتعالى، هو في أجمل من كدة " .. ربنا يرحمها هي في مكان أحسن من اللي إحنا فيه مليون مرة.