الخميس 25 ابريل 2024

ابنة هند رستم في ذكرى رحيلها: لم تكن فقط جميلة و لكن شديدة الذكاء

هند رستم

8-8-2022 | 21:46

نانيس جنيدي

 

تحل اليوم 8 أغسطس، ذكرى رحيل هند رستم، ملكة الأنوثة ومارلين مونرو العرب، ولدت عام 1931 ورحلت في 2011، ولم ترحل عن أذهان جمهورها، تحدثت ابنتها الوحيدة بسنت رضا مع" الكواكب"، عن ذكائها الشديد وقدرتها على رد أي تصرف بدهاء دون إثارة الجدل.

 

 

وقالت بسنت في تصريح خاص : أمي كانت شديدة الذكاء، ولم يمر عليها موقف دون أن يلفت انتباهها، ولم تبدأ يومًا بخلاف مع أحد  وحتى لو بدأ أحد لا تنفعل بل تأخذ حقها وتنفذ ما تريد بمنتهى الهدوء.

 

 

 

وتابعت : مثلا .. كانت هناك الكثير من المشاحنات في أفلام اسماعيل ياسين، فهو معروف عنه أنه غيور ولا يترك فرصة لأحد ليظهر غيره، فمثلًا في فيلم إسماعيل ياسين في مستشفى المجانين كان إفيه الرجل السمين الذي يقول ساعة تروح وساعة تيجي من أقوى إفيهات الفيلم فغضب جدًا إسماعيل ورفض المشهد، إلا أن المخرج أصر عليه ووقفت أمي بجانب هذا الرجل لأنه يستحق أن يظهر.

 

وعن بداية علاقة والدتها بوالدها قالت بسنت : أعجب والدي بها في البداية بسبب جمالها الشديد وكونه كان مخرجًا، والموقف الذي لفت انتباهه لها أنه كان يخرج فيلم وهي كومبارس به، ونزلت من الأتوبيس تقول له : فين أوضتي؟، والكومبارس لم يكن لهم حجز حجرات ولكنها ترى أنها تستحق، فأعجب بشخصيتها وتزوجها.

 

 

 

وعن سبب الانفصال بينهما قالت : أنا السبب، فهما ظلا متزوجين لفترة طويلة وعندما حملت بي غضب والدي لأنه لم يكن يريد أولاد، وكان لديه أولاد بالفعل ومجيئي كان سبب الإنفصال.