الأحد 5 مايو 2024

ابنة ويل سميث تعلق على صفعة الأوسكار لأول مرة

أسرة ويل سميث

15-8-2022 | 15:58

أشرف بيومي

كشفت ويلو سميث ابنة النجم العالمي ويل سميث عن تأثير صفعة والدها لزميله النجم الكوميدي كريس روك في حفل الأوسكار الشهير، قائلة في تصريحات لمجلة "بيلبورد" للمرة الأولى بعد الحادثة، إن هذا الأمر لم يؤثر فيها أو يثير اهتمامها، مضيفة "أنظر إلى أفراد عائلتي على أنهم بشر، وأنا أحبهم وأتقبلهم كما هم وبإنسانيتهم".
وأضافت: بسبب المواقف التي نقع فيها، لا تُقبل إنسانيتنا أحياناً! يتوقع الناس منا التصرف بطريقة غير انسانية أو منطقية أو غير صادقة.
فبعد أربعة أشهر من صعود ويل سميث، 53 عاماً، إلى خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز الأوسكار وضرب كريس روك، 57 عاماً، على وجهه، شارك سميث مؤخراً مقطع فيديو على يوتيوب وإنستجرام وفيسبوك، قدم فيه اعتذاراً صريحاً لروك ويخبره: "أنا هنا عندما تكون مستعداً للتحدث".
وأضاف: لقد تواصلت مع كريس والرسالة التي عادت هي أنه ليس مستعداً للتحدث، وعندما يكون جاهزاً سأتواصل معه، لذا أقول لك يا كريس: أعتذر لك، كان تصرفي غير مقبول، وأنا هنا متى كنت مستعداً للتحدث.
وتابع قائلاً: أريد أيضاً الاعتذار لوالدة روك، فقد رأيت مقابلة أجرتها، وهذا أحد الأشياء التي لم أدركها في تلك اللحظة، لم أكن أفكر، ولكن كيف أصيب كثير من الناس في تلك اللحظة، لذلك أريد أن أعتذر لوالدة كريس، أريد أن أعتذر لعائلة كريس، وبالتحديد توني روك "الأخ الأصغر لكريس"، كانت لدينا علاقة رائعة، ربما لا يمكن إصلاح هذا.