الخميس 29 سبتمبر 2022

تارا عماد أخصائية نفسية مع «المطاريد»

تارا عماد

17-8-2022 | 20:35

نورا أنور

تجسد الفنانة تارا عماد فى فيلم «المطاريد»، الذى انتهت من تصويره خلال الأيام القليلة الماضية شخصية موظفة فى العلاقات العامة بـ«نادى المطاريد»، وتعمل على التأهيل النفسى لفريق كرة القدم حتى ينافس على البطولات التى يدخلها، فيما يظهر أحمد حاتم فى دور صاحب النادى الذى يرثه عن والده، ويسعى من خلاله لكسب البطولات وذلك على طريقة فيلم «4-2-4» الذى قام ببطولته الفنان يونس شلبى قبل 41 عاماً، وتدور أحداثه فى إطار «كوميدى لايت» وهو تأليف صلاح الجهينى وإخراج ياسر سامى.

ويشارك فى بطولة «المطاريد» كل من أحمد حاتم، محمد محمود، محمود الليثى، محمود البزاوى، دنيا سامى، طه دسوقى، مصطفى غريب، وحسن مالك، وعدد من ضيوف الشرف منهم إياد نصار، والعمل تأليف صلاح الجهينى وإخراج ياسر سامى.

 

على الجانب الآخر تستأنف تارا عماد خلال الأيام المقبلة تصوير مشاهدها فى فيلم «الجواهرجى» تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيرى.. بطولة محمد هنيدى، منى زكى، لبلبة، وتقدم من خلاله شخصية فتاة مرحة تحب الحياة.

كما تشارك تارا فى بطولة فيلم «أخى فوق الشجرة» مع الفنان رامز جلال، وفيه تظهر بشخصية فتاة مجتهدة تحب عملها جداً، ورغم أنها تحسب كل شىء بالورقة والقلم، إلا أن روح المغامرة تجمع بينها وبين الشخصية التى يلعبها رامز بالعمل، فتحب أن تجرب أموراً جديدة.

جدير بالذكر أن تارا عماد حققت نجاحاً كبيراً فى الموسم الرمضانى الأخير بمسلسل «سوتس بالعربى» الذى شاركت فى بطولته مع آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، محمد شاهين وصبا مبارك، والعمل من تأليف محمد حفظى وياسر عبدالمجيد، وإخراج عصام عبدالحميد.