السبت 20 ابريل 2024

حنان مطاوع .. تكشف عن سر السعادة الحقيقية

حنان مطاوع

18-8-2022 | 14:40

محمد نبيل

  تطرق برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، على احدى الفضائيات، تقديم هبة الأباصيري، منى عبدالغني، و إيمان عز الدين، خلال فقرة المقدمة .. لسؤال عن هل السعادة قرار من الشخص؟ وكيف يكون الإنسان سعيدا ؟.

وخلال الحديث تطرق البرنامج لرأي الفنانة حنان مطاوع في قرار السعادة من خلال مداخلة هاتفية، وقالت مطاوع: أن السعادة في الكثير من الأوقات قرار وان الشخص هو من يفكر في الأمور الإيجابية أو يجلب لنفسه الطاقة السلبية.

وبسؤال مذيعات البرنامج عن تعليقات الجمهور التي تصل للنجوم على السوشيال ميديا بسبب صورهم وظهورهم بشكل سعيد أغلب الوقت، قالت  حنان مطاوع: "أن المشكلة في النجوم إنهم أغلب الوقت تحت الاضواء و جزء من عمل النجم هو الحفاظ على صورته على السوشيال ميديا وخاصة الصور الخاصة مع الأهل والأصدقاء فالبعض يعتبر أن صور السوشيال ميديا نوع من الدعاية للفنان".

وكشفت مطاوع لأول مرة موقف حدث معها بصحبة والدها الفنان الراحل كرم مطاوع، قائلة: "مرة كنت مع بابا وأنا  الثانوية العامة وكنا رايحين مستشفي بسبب مرضه بالسرطان وكان في مراحله الأخيرة ومكنش حد يعرف إحنا بنعمل ايه، بس كل شوية يجيي حد يطلب منه صورة او امضاء وكان بيقابل ده بكل حب وبيضحك والناس مكنش متخيلة انه مش قادر يمشي ".