الإثنين 6 مايو 2024

سر إعتذار ريهام عبد الغفور عن المشاركة في "رمضان كريم"

ريهام عبد الغفور

24-8-2022 | 21:11

عمرو محيي الدين

أعلنت الفنانة ريهام عبد الغفور إعتذارها عن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم والذي حقق نجاحا كبيرا أثناء عرضه في موسم رمضان 2019.

وأكدت ريهام في تصريحات لها أن سبب الاعتذار يعود إلى أن أنها لم تجد تغييرا في الشخصية التى تقدمها مقارنة بالجزء الأول، مشيرة إلى أنها لا تشارك في أي عمل إلا إذا وجدت به تنوعا في الشخصية وتحدي جديد بالنسبة لها يشجعها على الاستمرار، لتكتفى بالنجاح الذي حققته في الجزء الأول.

ويعد اعتذار الفنانة ريهام عبد الغفور ليس الأول، حيث اعتذر عن المشاركة في العمل كل من الفنان شريف سلامة  والفنان محمد محمود و الفنانة روبي، حيث أعلن شريف سلامة أن سبب اعتذاره يعود إلى مساحة الدور وخلافاته مع الجهة الإنتاجية، فيما أكد الفنان محمد محمود أنه منشغل بأعمال أخري في الفترة الراهنة، أما روبي فلم تكشف عن أسباب اعتذارها حتى الآن.

يشهد الجزء الثاني من العمل استحداث شخصيات جديدة ببصمة المؤلف أحمد عبد الله ومشاركة عدد كبير من النجوم الشباب، ويبدأ تصويره قريبا بكاميرا المخرج سامح عبد العزيز.

 شارك في الجزء الأول من المسلسل الكثير من نجوم الفن، أبرزهم سيد رجب، نجلاء بدر، صبري فواز، ريهام عبد الغفور، ميدو عادل، سلوى عثمان، وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

يذكر أن ريهام عبد الغفور تألقت مؤخرا من خلال بطولتها لمسلسلى " وش و ضهر " و " منعطف خطر " و قدمت فيهما دورين شديدى التميز .