الخميس 2 مايو 2024

محمود حافظ ومحمد البكري أحدث المنضمين لمسلسل" ديفيلية" مع وفاء عامر

أبطال مسلسل ديفيلة

31-8-2022 | 15:26

عمرو محيي الدين

فى اطار التحضير لتصوير مسلسل " ديفيلة " بطولة النجمين الكبيرين وفاء عامر و إيهاب فهمى  ، انضم لفريق العمل من جيل الشباب الفنان محمود حافظ  والفنان محمد البكري،  ليكتمل بذلك فريق عمل المسلسل .

ويلعب  محمود حافظ  دور صديق  الفنان محمد البكري  الذي يجسد دور رجل أعمال  .
وقرر صناع مسلسل ديفيليه ؛تأجيل تصوير مشاهد المسلسل، بسبب سفر بعض النجوم، لقضاء عطلتهم الصيفية، لذلك فضل القائمين على العمل أن يتم تأجيل التصوير، إلى الشهر المقبل، حتى يكون النجوم قد انتهوا من إجازتهم.

فيما انتهى مخرج مسلسل ديفيلية من معاينة أماكن تصوير المسلسل، وفور عودة النجوم من الإجازة، يتم التصوير مباشرةً، ليدخل العمل بعد ذلك في مراحل المونتاج والمكساج، ويصبح جاهزًا للعرض في الفترة المقبلة.

وتدور أحداث مسلسل ديفيلية.. حول عالم الأزياء والموديلز، وكيف يعيش هؤلاء المبدعون حياتهم، ويتم عرض الأحداث في إطار الدراما الاجتماعية التشويقية، ويتناول مسلسل ديفيلية العديد من الحوادث الاجتماعية، والقضايا التي تحوذ على اهتمام الرأي العام، والمسلسل مكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه عبر إحدى المنصات.

ويشارك في مسلسل ديفيليه عدد من نجوم الفن منهم، محمد عز، إيناس عز الدين، عابد عناني، ، أشرف طلبة، قصة أحمد عيسى، سيناريو و حوار أنور محمود، وإخراج معتز حسام.