السبت 4 مايو 2024

آسر ياسين يتعاقد على «شماريخ».. وينتظر «السرب»

آسر ياسين

11-9-2022 | 16:00

نورا انور

اتفق المخرج عمرو سلامة مع الفنان آسر ياسين على بطولة فيلمه الجديد «شماريخ»، الذى كتبه سلامة بنفسه ، ويقوم المخرج حالياً بمعاينة أماكن التصوير من أجل تحديد موعد مبدئى لبداية التصوير، كما تواصل الشركة المنتجة فى الفترة الحالية التعاقد مع باقى أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

على الجانب الآخر تعاقد آسر ياسين مع منتج مسلسله الذى قدمه خلال رمضان الماضى «سوتس بالعربى»، على بطولة مسلسل درامى يخوض به السباق الرمضان المقبل، وسيكون عملاً درامياً اجتماعياً ، يناقش إحدى القضايا. وجاء الاتفاق بين الثنائى بعدما عرض المنتج  الفكرة على آسر ياسين الذى أبدى إعجابه بها.

وينتظر آسر ياسين ايضا عرض فيلم «السرب» خلال الفترة المقبلة بعد أن انتهى من تصوير مشاهده منذ فترة، ويظهر من خلاله كضيف شرف، وهو من بطولة أحمد السقا وشريف منير. تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وتدور أحداثه حول مجموعة من القضايا بالإضافة لمواجهة جماعة «داعش» الإرهابية، حيث يجسد أحمد السقا شخصية «على المصرى»، الذى يتعاون مع الجماعات المسلحة ويقوم بتهريب البترول خارج ليبيا من أجل الحصول على الأموال، وخلال الأحداث يقع فى بعض الصراعات. وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والتشويق.

يذكر انه عرض لآسر ياسين مؤخراً مسلسل «الثمانية» على إحدى المنصات الإلكترونية، من إخراج أحمد مدحت، وشارك فى بطولته خالد الصاوى، غادة عادل، ريم مصطفى، محمد علاء، منذر ريحانة، و اللذين يحاولون تنفيذ مهام خطيرة.