السبت 20 ابريل 2024

هدى رمزي: الست اللي عايزة مقابل للرضاعة ما تتجوزش أحسن!!

هدى رمزي

18-9-2022 | 15:18

همسه هلال

قالت الفنانة هدى رمزي، أن هناك بعض الأقاويل تقول أنني ارتديت الحجاب بعد أن قام الشيخ الشعراوي  بإقناعي بالاعتزال عن الفن وهذا أمر غير صحيح، وجاء ذلك خلال لقاءها في إحدى البرامج التليفزيونية.

وأوضحت رمزي، أنَّها إحتشمت فقط ولم تتحجب، بل كانت تضع طرحة صغيرة على شعرها وتوقفت عنها منذ 20 عاما.

وأشارت إلى أن أقرب صديقاتها من الوسط الفني الفنانة سهير رمزي و الفنانة بوسي ونورا وتجمعهم علاقة قوية جدًا منذ فترة طويلة.

وعلقت الفنانة هدى رمزي على تريند "الست غير ملزمة"  قائلة :"كلام مش منطقي وياريت الست اللي عاوزه تاخد مقابل للرضاعة ماتتجوزش وتريحنا منها ".  

وتابعت: "أنا شايفة أنه بقى عندنا فراغ كبير وده السبب لوجود أقاويل مثيرة للشفقة مثل هذه الأقاويل الذي  دارت خلال الفترة الماضية".

وكشفت رمزي، أن لديها ابن يسمى حسن وهي من قامت باختيار الاسم  نسبةً لإسم والدها وأضافت أن ابنها لديه موهبة كبيرة جدًا في مجال الفن ويحب التمثيل كثيرًا،
وبعد غياب دام 30 عامًا كشفت الفنانة هدى رمزي عن أسباب اعتزالها الفن و البعد عن وسائل الإعلام وهي أسباب شخصية وليست عامة .

وأضافت قائلة : "أنا بحترم قوي الفنان اللي بيحترم حياته الشخصية "، وتابعت هدى رمزي أن الجمهور أصبح يرفض أن يعرف تفاصيل الحياة الشخصية لكل فنان قائلًا: "احنا مالنا بالمشاكل دي ... حاجه متخصناش " .   

وهذه من الأشياء الجيدة والإيجابية التي حدثت خلال الفترة الماضية ، وقالت أيضا :" أن من ساعدها في التمثيل في سن صغير هي الفنانة نجلاء فتحي".