الجمعة 26 ابريل 2024

انطلق تصويرها مؤخرا ...الجمهور على موعد مع 5 مسلسلات جديدة

شريف منير وفيدرا في مسلسل ايجار قديم

20-9-2022 | 18:22

محمد علوش

تستعد قنوات المتحدة وباقي منصات العرض لاستقبال عدد من المسلسلات التي من المقرر طرحها في موسم شتاء 2022 – 2023، حيث بدأ عدد من صناع الدراما التليفزيونية تصوير أعمالهم. بدأ الفنان شريف منير تصوير مسلسله «إيجار قديم» والمكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه حول عدد من الحكايات الإنسانية التي تحدث في عمارة سكنية يقطنها مجموعة من السكان بنظام الإيجار القديم. «إيجار قديم» يشارك في بطولته محمد الشرنوبي، صلاح عبدالله، فيدرا، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داوود، وأسامة عبدالله، من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري.

 

 

كما بدأ الفنان محمد رجب تصوير مشاهد مسلسل الجديد «الونش» المكون من 45 حلقة، ويشارك في بطولته محمود عبد المغني، ميرهان حسين، منة فضالي، محسن منصور، إيهاب فهمي، محمد أبو داود، ميمي جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر، من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق. من ناحية أخرى، بدأت النجمة وفاء عامر تصوير مسلسل «العيلة دي» والمكون من 30 حلقة، والذي يدور في إطار اجتماعي لايت حول عائلة مصرية تنتمي للطبقة المتوسطة، ويتم من خلاله مناقشة عدة مشاكل وقضايا إنسانية يواجها المجتمع. «العيلة دي» يشارك في بطولته محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، إسماعيل فرغلى، يوسف عثمان، سلوى عثمان، ضياء الميرغني، علا رامي، وهو من تأليف أماني التونسي ويشارك في كتابته ياسمين رفعت، وإخراج أحمد خالد أمين.

 

 

يستعد الفنان فتحي عبدالوهاب لبدء تصوير مشاهد مسلسله «بيت فرح» الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول رجل يعيش في شقة داخل عمارة سكنية ويعاني من الوحدة والعزلة بعد وفاة زوجته، وتحدث العديد من المواقف بينه وبين جيرانه بالعمارة. «بيت فرح» سيناريو وحوار هبة رجب وإخراج شرين عادل.

 

تبدأ الفنانة غادة عبدالرازق نهاية الشهر الجاري، تصوير حكاية «تحت الحزام» من مسلسل «حدث بالفعل» الذي ينتمي لنوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، حيث يلعب بطولة كل قصة فريق مختلف من النجوم عن القصص الأخرى، ويلقي العمل الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الاشخاص المصابين بها وأيضا المحيطين بهم، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني. وكان صناع مسلسل «حدث بالفعل» قد انتهوا من تصوير الحكاية الأولى من العمل التي جسد بطولتها كل من ماجد المصري وبسمة وسينتيا خليفة ورنا رئيس وأحمد عبدالله محمود، وهو من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.