الخميس 25 ابريل 2024

نيكول سابا تنشر صورا من كواليس لقائها بمنى الشاذلى

نيكول سابا

26-9-2022 | 15:00

عمرو محيي الدين

نشرت الفنانة نيكول سابا صورا من كواليس لقائها بالإعلامية منى الشاذلي من خلال برنامج معكم والذى حلت فيه ضيفة لتتحدث عن الكثير من أمورها الفنية والحياتية بحلقة حققت أعلى نسب مشاهدة.
وقالت الفنانة نيكول سابا في تصريحاتها بالبرنامج إنها تزوجت في عام 2012، موضحة أن الزواج يعنى الالتزام خاصة عندما يكون لديك أطفال، متابعة: كانت فكرة أن تقوم بعمل أغنية خاصة للفرح جديدة وقمت بعمل أغنية لفرحى وزواجنا مستمر لـ10 سنوات.
وأضافت: والدى دخل المستشفى يوم فرحى، وفى هذا اليوم كان لدى مزيج من الفرحة والحزن لأن والدى لم يكن موجودا.

وتابعت نيكول سابا: أدخلنا والدى المستشفى صباحا وذهبنا للكنيسة لعمل الفرح ثم عدت لوالدى بفستان الفرح في المستشفى ثم توفى والدى بعد 4 شهور من زواجى ، مؤكدة إن الأشياء لا تأت لى بسهولة ولكن اسعى لها وأمورى تأتى بصعوبة .
وعن المواقف الطريفة التى حدثت لها مع زوجها قالت ان ابنتها الأولى ولدت بشعر أسود  حتى أنها فوجئت بالأمر وقالت " مين دي؟ ، فمازحها زوجها يوسف الخال قائلا : لابد من عمل تحليل DNA فورا، وبعدها علمت أن الطفل يولد بشعر ثم يتغير للون الطبيعى بعد ذلك وخاصة أن كل عائلتها بشعر أسود.
وكشفت أنها خجولة ولكن على المسرح تنسى نفسها، موضحة أن هذا يعد تناقضا بعض الشىء، مشيرة إلى إنها على المسرح إذا شعرت أن أي أحد من الجمهور مل تكون غاضبة، فلا بد أن يكون كل الجمهور متحمسا خلال تواجدها على المسرح.