الإثنين 6 مايو 2024

حيوية ونشاط وصلح .. جديد شيرين عبدالوهاب بعد فترة غياب

شيرين عبدالوهاب

4-10-2022 | 09:11

همسه هلال

حالة من النشاط الفني تعيشها النجمة شيرين عبدالوهاب، بعد فترة من الغياب، حيث أعلنت عن أحياء حفل في إحدى الجامعات المصرية، يوم 8 أكتوبر الجاري.

كما تستعد شيرين، لطرح ألبومها الجديد الفترة المقبلة، ومن المتوقع أن تطرح أغانيه بشكل منفرد، بالإضافة إلى تجهيزها لفيلم جديد مع المؤلف أيمن بهجت قمر، والذي قالت عنه أنه قد يحتوي على قصص وأشياء من حياتها.

وكشفت شيرين عبد الوهاب، عن عمل جديد يجمعها مع المنتج هشام جمال، ومن المحتمل أن تجتمع مع هشام جمال في أغنية جديدة وكذلك حفل رسمي جديد في القاهرة الفترة المقبلة.

طرحت شيرين مؤخرا أغنيتها الجديدة "المترو"، على قناتها بموقع "يوتيوب"، ونالت إعجاب الجمهور بسبب اللون الفني الجديد الذي تقدمه فيها، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى والذي تعود للتعاون معه بعد فترة من الخلافات والقطيعة بينهما.

وعلى صعيد آخر، كانت قد فاجأت شيرين جمهورها بالظهور مع المطربة نداء شرارة، وذلك بعد سنوات من الخلافات، حيث وجهت نداء شرارة عتاب لشيرين في عام 2017 واتهمتها بعدم دعمها والتخلي عنها بعد أن وعدتها بالظهور معها في احدى حفلاتها.

 وظهرت نداء شرارة في الفيديو وهي تقبل شيرين عبد الوهاب، وأشادت بها الأخيرة ووصفتها بأنها ابنتها ومن اكتشافها الفني، واستعادت معها ذكريات برنامج "ذا فويس".