الأحد 28 ابريل 2024

مواهب متفجرة

10-10-2022 | 15:46

قليلا ما تجد فى هذه الأيام ومع قلة الإنتاج المسرحي عملا جيدا  يقدم فكرة مهمة تعبر عن أوجاع المجتمع ويناقشها بشكل واقعي لا يخلو من الكوميديا  خاصة مع وجود مواهب جديدة متفجرة ومخرج واعى بكل امكانياته الفنية وعناصر مسرحه الذي وظف فيه كل عناصره الفنية بشكل ابداعى لإيصال وجه نظره.
العرض المسرحى  " استدعاء ولى امر " الذي يقدم  حاليا على خشبة مسرح الهناجر يناقش قضية مهمة وهى التواصل المفقود بين الآباء والأبناء  الذى يؤدى إلى كثير من المشاكل التى تدمر الأبناء وتدفعهم الى الانحراف وفقدان روح الأسرة  حاول من خلالها المخرج أن يقدم إمكانياته الفنية بشكل رائع خاصة باستخدامه الديكور فى بعض المشاهد التى عبرت عن توارث الأبناء للمستويات الفكرية للآباء فتذكر نفس المشكلة مع الابناء .
أيضا من جماليات العرض المواهب المتفجرة لفريق العمل الذي قدم العرض بشكل رائع ابتداء من المؤلف  محمد السورى الذى صاغ العرض بشكل رائع رغم تناول نفس القضية فى كثير من الأعمال ألا أن المؤلف قدمها بشكل جديد وجذاب وكذلك أبطال العرض وهم مصطفى رأفت , مصطفى سعيد , نانسى نبيل  , لمياء الخولى , بتول عماد , ادهم هانى , ميسرة ناصر , مونيكا هانى , عمر عبد البارى و لؤى سامى , مساعدا الإخراج أحمد مقاولينى و عمر سمير  , مكياج نادين اشرف , تصميم الملابس هاجر كمال , ديكور هبة الكومى .
كل الشكر لهؤلاء الموهوبين الذين امتعونا بعرض جيد بعيد المط والتطويل وأيضا الشكر للمخرج شادى سرور مدير مسرح الهناجر على وقوفه بقوة وراء هذه التجارب والمواهب الجديدة التى استمتعنا بها على خشبة مسرح الهناجر.
فالعرض يستحق المشاهدة مرات عديدة فلن يمل منه المشاهد    بل سيكتشف فى  كل مرة أمور جديدة مستمتعا بهذه المباراة الفنية الرائعة .