الثلاثاء 28 مايو 2024

نجوم العالم يطرحون مذكراتهم قريبا

نجوم العالم يطرحون مذكراتهم

11-10-2022 | 14:43

عمرو محي الدين

يستعد عدد من نجوم العالم  لطرح مذكراتهم الشخصية  والتي توثق لحياتهم الفنية والإنسانية في كتب جديدة، حيث أعلن عدد من المشاهير عن استعدادهم لطرح مذكراتهم الفترة المقبلة.
المغنية الأمريكية بريتني سبيرز  أعلنت انتهائها من كتابة مذكراتها التي طال انتظارها، والتي تتعمق في حياتها وعائلتها وسنوات الوصاية عليها، وكان من المقرر طرحها في الأصل في يناير من العام المقبل، لكن تأخر موعد الطرح إلى أجل غير مسمى، بسبب بعض الإجراءات مع دار النشر، وفقًا لما ورد في دايلي ميل.

الممثل الأمريكي توم هانكس شرع في تأليف كتاب مستوحى من "دروس مهمة" من تجاربه في هوليوود، والتي وصفتها مؤسسة النشر، المسؤولة عن إصدارها بأنها قصة "طموحة للغاية" حول صناعة السينما، ومن المقرر طرحها في 9 مايو  المقبل،
وشارك توم هانكس غلاف الرواية عبر حسابه بإنستجرام، والذي ظهر باللون الأزرق مع رجل يمشي على شريط سينما، ومكتوب على الغلاف اسم توم هانكس بأحرف كبيرة، ثم اسم الرواية.

كشف نجم مسلسل فريندس ماثيو بيري أنه انتهى من كتابة مذكراته الشخصية، ومن المقرر إصدارها في كتاب بعنوان "Friends, Lovers, and The Big Terrible Thing“، وشارك النجم الكوميدي صورة لصفحة عنوان الكتاب فوق مجموعة من الأوراق تحتها جهاز كمبيوتر محمول، وأشار في التعليق على الصورة إلى انتهائه من الكتاب، موضحًا: "الكتاب انتهى الآن، إذن هذا هو".