الإثنين 13 مايو 2024

هشام إسماعيل: أجسد شخصية محام في «إيجار قديم» والمواسم الدرامية الجديدة هامة

هشام إسماعيل

6-11-2022 | 14:47

عمرو والي

أعرب الفنان هشام إسماعيل عن سعادته بالمشاركة في مسلسل «إيجار قديم»، وذلك خلال منافسات الموسم الشتوي الحالي، مشيرا إلى أنه يجسد دور محامي، ويسكن في أحد البنايات التي تضم أبطال العمل، حيث تدور أحداثه في إطار لايت كوميدي، حول عمارة يسكن بها عدد كبير من السكان، وتجمعهم ببعضهم البعض علاقات متنوعة، فيما يتطرق العمل لطرح مشكلات جديدة متعلقة بقانون الإيجار.
وأضاف إسماعيل،  أن  خلق مواسم درامية جديدة طوال الوقت، أمر ضروري، حيث ينادي الجميع منذ فترة طويلة بهذا، وبالفعل أصبح لدينا موسم درامي شتوي جديد، وهناك الكثير من المسلسلات الهامة التي تم إنتاجها خارج رمضان، وتحظي بمتابعة الجمهور، مشددا على أن كثرة مواسم الدراما تصنع جيلا جديدا من النجوم، بالإضافة إلى مكاسبها الإنتاجية من الناحية المادية.
مسلسل «إيجار قديم» من بطولة شريف منير، ومحمد الشرنوبي، وفيدرا، وصلاح ‏عبدالله، و‏ميمي جمال، وحازم سمير، وإلهام وجدي، وبسمة داود، وعلاء زينهم، ‏والعمل من ‏تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت.
وكانت آخر مشاركات الفنان هشام إسماعيل الدرامية  في الموسم الرمضاني الماضي، شارك في مسلسل «الاختيار 3»، مع كريم عبد العزيز، وأحمد السقا، وأحمد عز، كما شارك في مسلسل «أحلام سعيدة» مع يسرا، ومسلسل «الكبير أوي6» مع أحمد مكي.