السبت 27 يوليو 2024

حسام داغر: أخوض أول بطولاتي بـ «دكتور داغر»

حسام داغر

13-11-2022 | 15:05

عمرو والي

قال الفنان حسام داغر إنه يستعد خلال الفترة المقبلة للتحضير لمسلسل جديد بعنوان «دكتور داغر»، وتدور أحداثه حول دكتور بيطري، ومعايشته مع الحيوانات في إطار كوميدي، وهو العمل المقتبس من أفلام دكتور دوليتل الشهيرة، في تجربة جديدة على الدراما.
وأضاف داغر أن العمل عبارة عن حلقات متصلة منفصلة، ويشارك في العمل مجموعة من الفنانين مثل: محمد طعيمة، ودعاء رجب، وإيمان السيد، وفرح الزاهد، ومجموعة من ضيوف الشرف.
واستطرد داغر حديثه قائلا: « كنت في الأساس قد قمت بالتحضير للمسلسل منذ فترة طويلة، ووضعت فكرة المسلسل بمساعدة الكتاب هيثم دبور وعلاء حسن وإشراف فني علي الإخراج المخرج الكبير إيهاب أبو زيد، ومشاركة صوتية لشخصيات الحيوانات كضيوف شرف الفنانة القديرة إنعام سالوسة والأستاذ صلاح عبد الله والأستاذ عبد الرحمن أبو زهرة".
وأشار داغر إلى أن هذه الخطوة جاءت بعد النجاح الذي حققته حلقته مع النجم محمد هنيدي في برنامج «هنيدي شو» وحديثه عن دارسته للطب البيطري والمواقف الطريفة التي تعرض لها.
وأوضح داغر أنه يشارك في الفترة الحالية في فيلم جديد بعنوان «الخميس الجاي»، والمقرر عرضه في السينمات خلال إجازة نصف العام، وهو من بطولة عمرو عبد الجليل، مي كساب، محمد طعيمة، بيومي فؤاد، إخراج حسن صالح