الجمعة 26 ابريل 2024

الاحتفاظ بالحشرات وشراء الأحذية وجمع الدمى أغرب هوايات نجوم هوليوود

توم كروز و جوني ديب و بريتني سبيرز و نيكول كيدمان

19-11-2022 | 11:53

أشرف بيومي

يتمتع نجوم هوليوود بشعبية وشهرة واسعة وكبيرة حول العالم وليس فى الولايات المتحدة الأمريكية فقط، ولكن قد يفاجئك بعضهم باهتمامه وقيامه بأمور شخصية غريبة تتمثل فى الهوايات الخاصة بكل شخص فيهم، فطبيعة عملهم وجدولهم المزدحم دائماً وكثرة سفرياتهم إلى بلدان مختلفة من أجل التصوير، تحتم على كثير منهم البحث عن شىء لكسر وتيرة حياتهم السريعة.
ويتساءل العديد من الناس حول ما يقوم به هؤلاء المشاهير فى لحظات فراغهم بعيداً عن الكاميرات والأضواء، حيث يميل الكثير من الأشخاص إلى هوايات تخفف عنهم ضغوط العمل، وتسليهم فى تلك الأوقات التى يبتعدون فيها عن أشغالهم.
وتتعدد هذه الهوايات ما بين جمع الدمى وحياكة التريكو واستخدام الآلات الكاتبة القديمة، وغيرها من الهوايات الغريبة، إضافة لبعض الهوايات الطبيعية مثل القراءة أو ممارسة الرياضة أو التسوق حول العالم للترفيه عن أنفسهم.
وسنرصد لكم خلال السطور التاليةة أبرز الهوايات الغريبة لبعض نجوم هوليوود وأبرز المشاهير حول العالم...


جونى ديب: قدم للسينما العديد من الأدوار المهمة والمتميزة ويهوى جمع عرائس «باربي» الصغيرة، إضافة لجمع الملابس القديمة «البالية».
أنجلينا جولى: تحب هذه النجمة العالمية رسم الوشوم على جسدها والتى تعتبرها هوايتها المفضلة، كما تفضل جمع الخناجر والسكاكين وتحتفظ بمجموعة ضخمة منها.
باريس هيلتون: تعتبر إحدى أشهر عارضات الأزياء فى العالم، ورغم أنها من الأثراء فهى تحب جمع «الضفادع»، وتجرى خلفهم وتتبعهم وتضعهم فى صندوق ثم تقوم بإطلاق سراحهم بعد ذلك.
بريتنى سبيرز: من أشهر المطربات حول العالم، وتحب جمع الدمى القديمة وتبحث عنها كلما شعرت بأنها بحاجة إلى التسلية، كما تقوم بشرائها من كل دول العالم فى جولاتها الغنائية، كما أنها تهوى «القمار».
نيكولاس كيدج: يهوى النجم الأمريكى جمع الكتب الهزلية القديمة «الكوميكس»، خاصة شخصية سوبر مارن لدرجة أنه سمى ابنه «كاى إيل» وهو الاسم الحقيقى لسوبر مان فى القصص، كما أنه يحب شراء البيوت القديمة التى تشبه القلاع، إضافة لهوسه بعالم السيارات.
سيلين ديون: تميل هذه المغنية الشهيرة إلى شراء الأحذية، حيث جمعت الآلاف منها فى منزلها، حيث كلما تشعر بالملل تقوم بشراء حذاء تخفيفاً عن نفسها.
كلوديا شيفر: تهتم عارضة الأزياء الشهيرة بجمع الحشرات الزاحفة والاحتفاظ بها فى منزلها.
توم هانكس: من أشهر نجوم هوليوود ويعتبر جمع «الآلات الكاتبة» هو أكبر شغف للنجم العالمى الحاصل على الأوسكار، حيث يعمل على تسجيل أفكاره وملاحظاته المهمة من خلال استخدام الآلات التى يحتفظ بها منذ المدرسة، وقد ذكر أن لديه أكثر من 200 آلة كاتبة كهربائية.
ميلا كونيس: تهتم هذه الفتاة بلعبة الفيديو جيم الشهيرة «World of Warcraft» التى تأخذ وقتاً كبيراً من حياتها.
ديفيد أرنكيت: رغم أنه اشتهر بأدواره المرعبة فى سلسلة أفلام «مصاصى الدماء»، إلا أنه يهوى الحياكة بالتريكو، ويفخر بتلك الهواية التى تعلمها من جدته.
توم كروز: يهوى النجم العالمى ممارسة الرياضة، خاصة المبارزة بسيف الشيش، حيث يمارسها فى أوقات فراغه مع أصدقائه.
براد بيت: يحب النجم الأمريكى عالم الهندسة المعمارية وكان يشيد الأبنية السكنية للأشخاص الذين يملكون دخلاً محدوداً، ويقدم الاقتراحات اللازمة لإجراء بعض التعديلات على الخرائط الهندسية.
جون ترافولتا: يعشق الطيران ويغير طائرته الخاصة وفقاً لمزاجه من وقت لآخر، كما يستخدم طائرته للقيام بجولات طويلة تمتد لساعات.
كاميرون دياز: تهوى النجمة التى ابتعدت عن الأضواء مؤخراً، والبعض زعم أنها اعتزلت التمثيل نهائياً، التزلج على الجليد، حيث تحب السرعة رغم خطورة هذا النوع من الرياضات نوعاً ما.
جيسيكا ألبا: تهوى رياضة الغطس فى المياه الباردة، والتى تمارسها باحترافية شديدة رغم أنها من الهوايات المجنونة.
إيما واتسون: تحب لعبة تنس الطاولة، حيث تعتبر من البارعين فى هذه اللعبة وتستطيع تحدى أبطالها.
جوينيث بالترو: تعشق القراءة، حيث تلجأ للمكتبات وصالونات القراءة عندما تريد أن تتمتع بأوقات راحة وهدوء.
بن أفليك: يهوى لعبة البوكر، حيث يقضى الكثير من الأيام فى ممارستها دون توقف.
نيكول كيدمان: تعشق الشيكولاتة وتقضى الكثير من وقتها فى الاستمتاع بالنكهة المفضلة لديها.
ميجان فوكس: تهوى النجمة الهوليوودية شراء الأحذية التى تعتبرها من الأشياء المحببة إلى قلبها.
سلمى حايك: من أغرب الهوايات التى تحب هذه النجمة القيام بها هى إرضاع الأطفال الصغار.
ريهانا: تحب هذه المطربة الإنفاق بشكل كبير على شعرها وقد يتخطى ذلك المليون دولار سنوياً للعناية به.
دانيل رادكليف: من عشاق النوم، وينفق آلاف الد ولارات بشكل دورى لتجديد حشوة السرير الخاص به ليتمتع براحة لا مثيل لها خلال النوم.
دارك: ينفق هذا المطرب أموالاً طائلة فى صالونات التجميل للتخلص من شعره الزائد حتى أن بعض الفواتير تتعدى الـ50 ألف دولار.