الخميس 2 مايو 2024

بعد غياب.. فنانون يعودون إلى دراما رمضان 2023

فنانون يعودون إلى دراما رمضان 2023

4-12-2022 | 14:41

عمرو والي

تشهد دراما رمضان 2023 عودة عدد من الفنانين إلى الأعمال الدرامية حيث غاب بعضهم لسنوات عن الظهور في الفن، بينما غاب عدد منهم عن دراما العام الماضي لعدة أسباب من بينها التركيز في عمل فني سينمائي.ويتنظر الجمهور، دراما رمضان كل عام نظرا لما تحمله الدراما المصرية بشكل خاص من أعمال فنية جديدة ومبتكرة.
علاء غانم
تعود الفنانة علا غانم من خلال تقديم مسلسل بعنوان “توحة” بمشاركة: إيهاب فهمي، وميمي جمال، وفريال يوسف، وانتصار وحجاج عبد العظيم، وأحمد صيام، وإيناس عز الدين، وعابد عناني، ودنيا المصري، ومي القاضي وتغريد فهمي وجيهان أنور. وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حيث يناقش المشاكل التي تواجهها الحارة المصرية من خلال مواقف وتعاملات السكان مع بعضهم البعض وذلك في شكل خفيف.
محمد سعد
كما يعود الفنان محمد سعد إلى دراما رمضان 2023 بعد غياب 8 سنوات عن الدراما التليفزيونية، بمسلسل جديد تدور أحداثه في إطار كوميدي. ويحمل المسلسل اسم “إكس لانس”، وينتمي للأعمال الكوميدية المكونة من 30 حلقة، حيث تم التعاقد مع أكثر من فنان لبطولة العمل، ومن المنتظر أن ينطلق تصوير المسلسل نهاية ديسمبر الجاري.
غادة عبد الرازق
تقدم الفنانة غادة عبد الرازق مسلسل «تلت التلاتة»، وذلك بعد غيابها عن دراما رمضان منذ عامين، وكان آخر أعمالها في 2021، وهو مسلسل «لحم غزال». ومن المنتظر انطلاق التصوير في الأسبوع الثاني من ديسمبر، حيث سيتم تصوير الأحداث بين مصر والإمارات، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
تعاقدت ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي على بطولة مسلسل جديد لعرضه في دراما رمضان 2023، وذلك بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه الثنائي في مسلسل «اللي مالوش كبير» بدراما رمضان قبل الماضي، من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج مصطفي فكري.