الخميس 2 مايو 2024

آرون تايلور يقترب من الفوز بدور جيمس بوند

آرون تايلور

10-12-2022 | 12:20

أشرف بيومي

 ذكرت صحيفة ديلى ميل البريطانية أن النجم العالمى آرون تايلور قد شارك فى اختبار سرى حول دور العميل "007" جيمس بوند وقدم أداءً قوياً فى الاختبار أمام المخرجة باربرا بروكلى، ليتمكن من حسم الأمر لصالحه ويتابع مسيرة النجم الشهير دانيال كريج.
وكان أحد منتجى أفلام جيمس بوند ويُدعى مايكل ويلسون قد كشف مؤخراً وخلال مؤتمر فى معهد الفيلم البريطانى فى لندن؛ احتفالاً بمرور 60 عاماً على سلسلة أفلام جيمس بوند الشهيرة، عن شرط مهم لاختيار العميل السرى الجديد بعد انسحاب دانيال كريج، الذى أنهى رحلته العام الماضى فى دور جيمس بوند مع فيلم "No Time To Die"؛ مشيراً إلى أن العميل الجديد لن يكون فى مرحلة الشباب.
واللافت أن هذا الشرط لا ينطبق على تايلور جونسون الذى ظهر فى أفلام Kick-Ass، Avengers: Age of Urtlon وGodzilla؛ إذ إنه يبلغ من العمر فقط 32 عاماً.
يشار إلى أن الممثل دانيال كريج وبعد أن قام بدور جيمس بوند فى الجزء الأخير الذى حمل اسم No time to die، أعلن عن رغبته فى التوقف عن لعب هذه الشخصية التى قام بأدائها فى عدة أجزاء منها Skyfall و Casino Royale، وحققت السلسلة التى قام ببطولتها أعلى الإيرادات فى تاريخ السلسلة الشهيرة.