الخميس 25 ابريل 2024

مروة ناجي تكشف عن أصعب موقف تعرضت له على خشبة المسرح

المطربة مروة ناجي

25-12-2022 | 15:03

عمرو والي

كشفت المطربة مروة ناجي عن أصعب المواقف التي تعرضت لها وهي تغني على خشبة المسرح.
وقالت ناجي خلال تصريحات تليفزيونية لها إنها تعرضت أكثر من مرة لموقف صعب مثل حدوث قطع في فستانها، لكن الأصعب كان فقدانها للذاكرة. واستطردت قائلة: «حصلي كتير أن الفستان يتقطع، المشكلة أن الفستان دايما آخر مرحلة في التجهيزات، وبلبسه ويبقى فاضل 10 دقايق قبل الصعود على المسرح وبيكون موقف صعب».
وأشارت إلى أن الموقف الأصعب لها هو فقدانها الذاكرة قائلة «حصلتلي كارثة مرة وأنا بغني على المسرح، فقدت الذاكرة بشكل سريع، كنت في الإسكندرية في المسرح الروماني وجمهور كبير وبغني "يا حبيب الروح" لليلى مراد، خلصت أول كوبلية والمروض أبدأ في تاني كوبلية ومغنتش، وفجأة لقيت المايسترو صلاح غباشي وهو أب روحي بالنسبة ليا، بدأ يقرب لي علشان أغني الكوبلية التاني، مكنتش عارفة هو مين وفجأة نسيت اسمي ومش فاهمة أنا واقفة على المسرح ليه، المايسترو كان فاكرني ناسية الكلام لكن أنا في اللحظة دي مكنتش عارفة أنا مين، ومن ستر ربنا أن بعدها بلحظات افتكرت وقدرت أكمل الحفل من غير ما حد يحس بحاجة».
يذكر أن مروة ناجي قاربت على الانتهاء من أول ألبوماتها ولديها أغنية سينجل تطرحها قريبا بعنوان «تعبت من الصبر» كلمات خالد المبيريك، ألحان سعد القصمول.