السبت 4 مايو 2024

حكايه لوسي مع «المداح 3»

لوسى

1-1-2023 | 15:15

عمرو والى

يواصل أبطال الجزء الثالث من مسلسل «المداح» فى الفترة الحالية التحضير للعمل، وذلك تمهيداً للعرض خلال الموسم الرمضانى المقبل، وتعاقدت على العمل خلال الآونة الأخيرة الفنانة لوسى، حيث تجسد شخصية جديدة تمت إضافتها إلى أحداث الجزء الثالث الذى يشهد ظهور العديد من الشخصيات الجديدة، وتواجد عدد كبير من الفنانين الذين لم يشاركوا فى الجزأين السابقين.
مسلسل «المداح 3» تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسرى، وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة حمادة هلال، هبة مجدى، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، ولاء الشريف، تامر شلتوت، صبحى خليل، هلا السعيد، إضافة إلى نجوم الجزء الثالث يسرا اللوزى، محمد رياض، رانيا فريد شوقى، خالد زكى، سلمى أبو ضيف وآخرين.
ودارت أحداث العمل حول قصة صابر الطفل الذى تبناه ورباه إمام المسجد، ووقع فى حب فتاة ليسلك طريقاً آخر ويسّخر دعواته لغايات سيئة واستخدام بعض أصحاب السلطة فى تجارتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة من الأحلام الغريبة، حيث يتبين له أن كل ما يراه فى أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذى يجعل صابر يدخل معركة مع الجن.
وشاركت لوسى فى الموسم الرمضانى الماضى من خلال مسلسل «انحراف»، بطولة روجينا، وكان من إخراج رؤوف عبدالعزيز، وشارك فيه أحمد صفوت، أحمد فؤاد سليم، سميحة أيوب، محمد لطفى.