السبت 25 مايو 2024

سارة عبدالرحمن لـ«الكواكب»: ألمس الدور بقلبى قبل تقديمه.. ودراسة المسرح ليست شرطاً للفنان

سارة عبدالرحمن

2-1-2023 | 16:08

عمرو محيى الدين


صرحت الفنان سارة عبدالرحمن لـ«الكواكب» قائلة: «إن بدايتى على مسرح الجامعة الأمريكية كانت الأساس الذى أفادنى جداً»، مستدركة: «لكن من الممكن أن تكون البداية من أى مكان، وليس شرطاً أن يدرس الفنان المسرح فى البداية، لكن الأكيد أن المسرح له مميزات كثيرة جداً تفيد الممثل، منها فهم الحوار.. ووقفة المسرح تساعده جداً كممثل فى العموم، وتفيده فى الوقوف أمام الكاميرا».
وعن معايير اختياراتها فى الدراما قالت: «أهم شىء أن أشعر بالدور وألمسه بقلبى، وهذا أول ما يشدنى، بعد ذلك يأتى التنوع، أى أن الدور يكون مختلفاً ولا يشبه دوراً قمت به قبل ذلك، فمن المهم أن أكتشف دائماً شيئاً جديداً فى نفسى، وأطور من نفسى خلال كل دور».
وتشارك الفنانة سارة عبدالرحمن فى فيلم «نبيل الجميل أخصائى تجميل» الذى يعرض حالياً فى دور العرض السينمائى، وتلعب فيه دوراً مختلفاً، حيث تقدم شخصية تدعى «ميادة»، دائمة التردد على عيادة الدكتور نبيل «محمد هنيدى»، وتحدث العديد من النزاعات بينها وبين إحدى المترددات على العيادة «مادلين طبر»، والكثير من المفارقات الكوميدية، خاصة أن «مادلين» دائمة الشجار مع «سارة»؛ بسبب الغيرة من جمال الأخيرة.
وتدور قصة فيلم «نبيل الجميل أخصائى تجميل»، حول طبيب تجميل يدعى «نبيل»، يمتلك عيادة خاصة، ويتعرض لكثير من المواقف الكوميدية، وتدور أحداثه فى إطار من التشويق.
ويشارك فى بطولة الفيلم عدد من الفنانين، منهم نور اللبنانية، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، ومحمود حافظ، ورحمة أحمد، وياسر الطوبجى، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد الصاوى، ومحمد رضوان، ومادلين طبر، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعى.