الأربعاء 8 مايو 2024

ظهور الخلافات بين كيت ميدلتون وميجان ماركل للعلن

كيت ميدلتون وميجان ماركل

14-1-2023 | 16:13

أشرف بيومي

ظهرت الخلافات بين كيت ميدلتون وميجان ماركل لأول مرة للعلن بعد أن استمرت الشائعات تتحدث طويلاً عن الخلافات بينهما، وذلك بعد تصريحات ماركل الأخيرة حول أن دوقة ويلز جعلتها تبكي من قبل.

وشكلت المذكرات المنتظر صدورها للأمير هاري صدمة بسبب التفاصيل التي كشفت عنها حول أسباب خلافات زوجتي الأميران وليام وهاري داخل القصر الملكي في بريطانيا. وجاءت هذه المذكرات بعد أن وصفت ميجان ماركل من قبل لقائها الأول مع وليام وميدلتون بالغريب، وقالت إنها كانت ترتدي بنطال جينز ممزق، وحافية القدمين، وبادرت باحتضانهما"، في إشارة إلى أنها "كانت على طبيعتها".

ولفتت ماركل إلى أنها فوجئت بأنهما ليسا من الأشخاص الذين يحبون هذا النوع من الحميمية وأدركت أن المظاهر الرسمية التي تظهر في العلن لأفراد العائلة المالكة تسري في حياتهم الخاصة أيضاً.

ومن جهته، أوضح الأمير هاري أن الخلافات بين ميجان ماركل وكيت ميدلتون بدأت في الظهور للعلن مع اقتراب موعد زواجه من ماركل. وسرد هاري تفاصيل بداية الخلافات، بواقعة حدثت قبل أول منتدى لمؤسسة رويال في 2018، عندما طلبت ماركل استعارة ملمع الشفاه من ميدلتون، إلا أن هذا الطلب كان مفاجئاً بالنسبة للأخيرة.

وتابع أن ميدلتون بقيت تفتش في حقيبتها قبل أن تعطيه لـ ميجان ماركل التي وضعت القليل منه على إصبعها وفركته على شفتيها، إلا أن رد فعل دوقة ويلز كان قاسياً للغاية إذ بدت على ملامحها تعابير تشير إلى القرف.