الإثنين 6 مايو 2024

بيومى فؤاد.. مفاجأة «رمضان كريم 2»

بيومى فؤاد

16-1-2023 | 10:30

عمرو والى

يواصل المخرج سامح عبد العزيز، تصوير الجزء الثانى من مسلسل «رمضان كريم»، تمهيداً لعرضه فى موسم دراما رمضان المقبل 2023، حيث يشهد الجزء الجديد العديد من التطورات فى الأحداث والشخصيات.
ويشارك بيومى فؤاد، كضيف شرف فى الجزء الثانى، الذى بدأ تصوير مشاهده مؤخراً، ويجسد دور شخص من أهل الحارة متزوج من بدرية طلبة خلال الأحداث، ويجمعهما العديد من المواقف الكوميدية داخل الحارة، حيث تظهر هى الأخرى كضيف شرف فى الجزء الجديد.
وتدور أحداث مسلسل «رمضان كريم»، حول روحانيات شهر رمضان الكريم، فى سياق درامى اجتماعى، ويتطرق العمل إلى مشكلات الأسر المصرية البسيطة، حيث تحاول إحدى الفتيات الابتعاد عن أهلها هرباً من مستواها الاجتماعى، فتلجأ إلى الكذب والادعاء بأنها من عائلة ثرية حتى تتعرف على شاب تقع فى حبه.
وعرض الجزء الأول من المسلسل فى شهر رمضان 2017، ويقوم ببطولة الجزء الثانى، سيد رجب، نجلاء بدر، بيومى فؤاد، سلوى خطاب، محمد لطفى، صبرى فواز، كريم عفيفى، سلوى عثمان، أحمد صيام، نهى صالح، ويزو، سلوى محمد على، تامر فرج، رانيا فتح الله، شريف حسنى، وعمرو عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.
ويشهد الجزء الثانى من مسلسل «رمضان كريم»، غياب عدد من الأبطال، أبرزهم روبى، وريهام عبد الغفور، وشريف سلامة، وسهر الصايغ ومحمد محمود، وذلك لانشغالهم بأعمال درامية أخرى.