السبت 20 ابريل 2024

«بوابة النجوم» تفتح مجدداً لاكتشاف مواهب جديدة فى الجزء الثانى من «الدوم»

برنامج الدوم

22-1-2023 | 14:39

عمرو محيى الدين

أطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الموسم الثانى من برنامج الدوم «بوابة النجوم» لاكتشاف المواهب بعد أن حقق نجاحاً كبيراً فى موسمه الماضى، ليكون تميمة الحظ لعدد من المواهب الشابة على مستوى الجمهورية،

أفلام قصيرة
‎بدأ برنامج «الدوم» بعرض أفلام قصيرة عن الفنانين والإعلاميين الذين استطاعوا أن يتربعوا على العرش فى مجالاتهم ويحفروا اسماً وتاريخاً كبيراً من مختلف محافظات الجمهورية، ومن بينهم الهضبة عمرو دياب من مدينة بورسعيد، والفنان أحمد زكى من الشرقية، والفنان إسماعيل ياسين من السويس والموسيقار محمد فوزى من الغربية والإعلامية صفاء حجازى من الدقهلية.

لجنة التحكيم
وتضم لجنة التحكيم فى المرحلة الأولى من برنامج «الدوم»، الموسم الثانى، أحمد أبو الخير أستاذ الموسيقى والغناء، والإعلامى شادى شاش، ومدرب التمثيل أحمد مبارك؛ لتقييم المواهب المتقدمة واختيار الأفضل منها للتأهل للمرحلة الثانية.

توسع فى المسابقات
ويشهد الموسم الثانى تطوراً أكبر، وذلك فى عدد المسابقات، التى شملت الفنون التشكيلية والعزف الموسيقى إلى جانب الغناء والتمثيل والتقديم التليفزيونى، وذلك لإتاحة فرص أكبر للمواهب الشابة للظهور.
25 ألف متسابق
وتقدم عدد كبير من المشاركين فى الموسم الثانى من برنامج «الدوم» من الفئات المتنوعة للأغانى والتقديم التليفزيونى والتمثيل، وصل عددهم إلى 25 ألفاً من جميع محافظات مصر.
كما شهدت أول حلقة من الموسم الثانى للبرنامج، أولى مراحل التعارف على المتسابقين فى مجالات الغناء والتمثيل والتقديم التليفزيونى، واختيار الموهوبين منهم من محافظات القناة، كما أعاد برنامج «الدوم» تقديم إنجازات الموسم الأول وما حققه الفائزين منه، من بينهم أسامة عطية، الذى طرح أولى أغانيه «ماتبكيش» وقدم تتر مسلسل «الاختيار 3».

الفائزون بالموسم الأول
 وشهد الموسم الأول من برنامج الدوم نجاحاً هائلاً، وضم عدداً كبيراً من المتسابقين، الذى تخطى الـ25 ألف متسابق من مختلف أنحاء مصر، وقدم مجموعة من المواهب الشابة فى مجالات التمثيل والتقديم التليفزيونى والغناء، وسلط الضوء على المواهب فى المحافظات وليس الوادى والدلتا فقط، ومن بين المواهب الفائزة فى الموسم الأول ماريا أسامة وسعد سمير فى التمثيل، وأسامة عطية من العريش وأسماء الجمل فى الغناء ويارا مجدى وسارة حسن فى التقديم التليفزيونى.