الجمعة 19 ابريل 2024

نجمات قررن أن تكون «السوشيال ميديا» لنشر الطاقة الإيجابية

منى زكى

31-1-2023 | 15:13

نانيس جنيدى

كثيراً من نجد بعض النجوم يشتكون من كون مواقع «السوشيال ميديا» أصبحت غير مريحة، وأن سلبياتها أكثر كثيراً من إيجابياها، ولكن بعض نجمات الوطن العربى استطعن من خلال صفحات «السوشيال ميديا» الخاصة بهن أن يرفعن شعار «الطاقة الإيجابية أولاً»، فقررن أن تكون صفحاتهن مصدراً للتواصل الإيجابى ونشر الطاقة الإيجابية والنصائح، وفما يلى نستعرض بعض هؤلاء النجمات.
  نسرين طافش

تحرص دائماً نسرين طافش على التواصل المباشر مع جمهورها ليس فقط بإطلالاتها الرائعة، بل أيضاً بإعطاء النصائح ونشر اقتباسات تبعث على الروح الإيجابية لجمهورها، نشرت نسرين صورة تضم حكمة عن السعادة وارتباطها بفكرة العطاء، وعلقت عليها قائلة: «لا تضع نفسك دوماً فى حالة استجداء وأخذ.. العطاء يجعلك فى طاقة استغناء وقوة.. اعطِ لأحبائك ما تحب لنفسك.. يومكم يسر وسعادة».
وفى مرة أخرى نشرت: «الرقى والطيبة لا تعنى الضعف.. تستطيع أن تكون لطيفاً وأن تضع فى نفس الوقت حدوداً صحية تحمى بها نفسك مع أى كان»، ودائماً يتفاعل مع الجمهور مع نسرين بشكل إيجابى.
 
ياسمين صبرى

تعد ياسمين صبرى إحدى أكثر النجمات نشراً لإطلاتها على «إنستجرام»، ويتفاعل معها الجمهور بشكل واسع، ولكنها أيضاً خصصت حسابها الخاص على «تويتر» لنشر اقتباسات وأقوال لكبار الكتاب والأدباء، ففى استقبال العام الجديد كتبت: «تمنى أن تختتموا هذا العام بقلوب سعيدة، مع العلم أنكم قدمتم كل ما لديكم.. ما يعنيه لكم موجود هنا فى حياتكم، والمزيد فى الطريق.. ثقوا».
 منى زكى
تهتم منى زكى بشكل أكبر بالنساء وهذا بصفتها سفيرة لدى «اليونيسيف»، ودائماً ما تحرص على إعطائهن النصائح، ودائماً ترفض العنف ضد المرأة وتساند من تعانى من هذا الأمر، ولأن منى زكى من أكبر النجمات المصريات وأهمهن، فدائماً يتفاعل الجمهور مع منشوراتها بمجرد نشرها.