الخميس 25 ابريل 2024

نجوم احتفلوا بأعياد ميلادهم على خشبة المسرح

دنيا سمير غانم

1-2-2023 | 12:38

عمرو محيى الدين

 

أقامت الفرقة الشهيرة الكورية «بلاك بينك» حفلاً ضخماً فى مدينة أبوظبي، وذلك يوم السبت الماضي، وتواجد فى الحفل عدد ضخم من الجمهور، وكان من ضمن مفاجآت الحفل الغنائى قيام أفراد الفرقة بإحضار كعكة كبيرة للاحتفال بعيد ميلاد صديقتهم روزى أمام الجمهور بشكل مباشر. لم يكن ذلك الاحتفال بعيد الميلاد هو الأول على خشبة المسرح، حيث حرص عدد من الفنانين المصريين على مشاركة الاحتفال بأعياد ميلادهم على خشبة المسرح مع جمهورهم وزملائهم، نرصد أبرزهم فى التقرير التالى...


 

محمد هنيدى
احتفل الفنان محمد هنيدى بعيد ميلاده فى كواليس مسرحيته «3 أيام فى الساحل»، وسط فريق عمل مسرحيته التى أُقيمت على أحد مسارح مدينة السادس من أكتوبر.
ونشر المخرج مجدى الهوارى، صوراً من الاحتفال على خشبة المسرح وسط الجمهور، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى، الذى ضم الكثير من النجوم مثل بيومى فؤاد وأحمد فتحى ومحمد ثروت والراحلة مها أبو عوف.

أشرف عبدالباقى
احتفل الفنان أشرف عبدالباقى بعيد ميلاده منذ أعوام على خشبة «مسرح مصر» وسط عدد من نجوم الفن، ممن حرصوا على تهنئته والاحتفال معه بيوم ميلاده، وفاجأ كل من الفنان أحمد حلمى، وزوجته الفنانة منى زكى، والفنان شريف منير، والفنان أحمد رزق، والفنان سليمان عيد، زميلهم الفنان أشرف عبدالباقى بحضورهم إلى المسرح، حيث لم يتوقع مجيئهم.

دنيا سمير غانم
شهدت الفنانة دنيا سمير غانم احتفالاً مميزاً بعيد ميلادها وسط فريق عمل مسرحية «أنستونا»، وبحضور زوجها رامى رضوان و«كايلا» ابنة دنيا سمير غانم.
ولأن 1 يناير يصادف يوم عيد ميلاد بطلة العمل «دنيا سمير غانم»، لم ينسَ نجوم العمل الاحتفال بعيدها ومشاركتها فرحتها برسائل خاصة لها، ومنهم بيومى فؤاد، بسنت صيام، وغيرهم.

إليسا
فاجأ منظمو حفل الفنانة إليسا بالاحتفال بعيد ميلادها على المسرح، خلال حفلها الغنائى الذى أحيته بالمملكة العربية السعودية .
وقام منظمو الحفل، بإحضار تورتة كبيرة مكتوب عليها اسمها على خشبة المسرح، واحتفل معها الجمهور أيضاً بعيد ميلادها، الذى جاء تزامناً مع الحفل، ويوافق يوم 27 أكتوبر.

 

شيرين عبدالوهاب
خلال حفلها العام الماضى فى مدينة السادس من أكتوبر على مسرح إحدى الجامعات المصرية، احتفلت الفنانة شيرين عبدالوهاب، بعيد ميلادها وسط جمهورها، حيث غمرتها ابنتها بالأحضان.

تامر حسنى
كما احتفل النجم تامر حسنى بعيد ميلاده على المسرح وسط الجمهور، وذلك خلال إحيائه إحدى حفلاته الغنائية على المسرح الرومانى بالساحل الشمالى، حيث صعدت زوجته بسمة بوسيل إلى المسرح وبجانبها تورتة ضخمة، واحتفلت بعيد ميلاد زوجها، ليمازحها تامر ويطلب منها الغناء له، وبالفعل قامت بسمة بغناء مقطع من أغنيته الشهيرة «كل سنة وأنت طيب» ليقوم بعدها باحتضانها وتقبيل رأسها.