الأحد 28 ابريل 2024

ابنة الموسيقار عبد الوهاب تكشف حقيقة بيع فيلته فى الزمالك

محمد عبد الوهاب

7-2-2023 | 16:27

تواترت  أنباء عن بيع فيلا موسيقار الأجيال الراحل محمد عبد الوهاب بالزمالك بقيمة 7 ملايين دولار، لتخرج ابنته عفت بكشف الحقيقة حول ما تم تداوله مؤخرا على نطاق واسع بوسائل التواصل الاجتماعي.
ونفت عفت عبدالوهاب في تصريحات تليفزيونية ما تردد مؤخرا قائلة إنه لا يوجد فيلا للموسيقار الراحل في الزمالك من الأساس، إنما كان يملك شقة كانت تعيش فيها زوجته، وتم بيعها بعدما رحلت للعيش في الأردن.
«الموضوع ده مش فاهمين مين منزله، وعلى أي أساس بيقولوا حاجة على لسان أسرة محمد عبدالوهاب، الحاجة الوحيدة اللي ممكن نقولها انهم بيستغلوا اسم الموسيقار الراحل علشان الثمن، وسنتواصل مع محامي الأسرة، ونعرف مين اللي نشر الموضوع، لأن ده استغلال للاسم».
وأشارت ابنة الموسيقار عبدالوهاب إلى أنه من حق الأسرة معرفة حقيقة من يقف خلف بث هذه الشائعات، وسيقومون باتخاذ الإجراء القانوني المناسب، لأنهم اكتشفوا ما تردد من شائعات صباح اليوم فقط، مشيرة إلى أن والدها كان رجلا إنسانيا، وأبا جميلا يخشى عليهم من الإصابة بالأمراض، رغم انشغاله الكبير بالفن، ولم يحرمهم من أي شيء.
وقد طرح  أحد المواقع الالكترونية فيلا فاخرة في مصر، نسبها إلى الموسيقار محمد عبد الوهاب،  مكسوة بالرخام، على مساحة بنحو 1250 متراً مربعاً،  وثلاثة طوابق، إلا أن ابنته خرجت لتنفى الأمر تماما.