الأحد 30 يونيو 2024

شيرين رضا ترد على تعليقات الجمهور حول «وبينا ميعاد».. ماذا قالت؟

مسلسل وبينا ميعاد

13-2-2023 | 16:06

عمرو محيى الدين

أعربت الفنانة شيرين رضا عن سعادتها البالغة بردود الأفعال التى تلقتها حول مسلسل «وبينا ميعاد» بعد الانتهاء من عرض حلقاته، التى تفاعل معها الجمهور وحققت تفاعلاً إيجابياً كبيراً.
ونشرت شيرين صورة لها برفقة أبطال مسلسل «وبينا ميعاد» على حسابها بـ«إنستجرام»، وعلقت قائلة: «سعيدة بردود الأفعال وإن المسلسل عجبكم، شكراً لكل اللى شاركوا فيه من ممثلين وكبار وشباب، وشكراً للمخرج الجميل هانى كمال، هتوحشونا.. وبينا ميعاد».
واستطاع مسلسل «وبينا ميعاد» أن يحقق نجاحاً كبيراً وتتصدر حلقاته الـ«تريند» على مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك لقربه من الواقع واستعراضه تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء فى الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التى من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة.
تدور أحداث المسلسل فى إطار «اجتماعى لايت» حول عائلتين مختلفتين، عائلة «حسن» الذى توفيت زوجته وتركت له أربعة شباب نشؤوا على الديمقرطية، وعائلة «نادية» التى انفصل عنها زوجها، تاركاً لها أربع فتيات تمت تربيتهن على الكبت والديكتاتورية، كما تنشأ مواقف عدائية مختلفة بين حسن ونادية حتى يفاجأ بها رئيسة مجلس إدارة الشركة التى كان يتوقع له رئاستها.
مسلسل «وبينا ميعاد» بطولة شيرين رضا وصبرى فواز ومدحت صالح وبسمة، وفاء صادق، خالد أنور، هاجر الشرنوبى، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقى، آية سليم، والعمل من تأليف وإخراج هانى كمال وإنتاج إبراهيم حمودة.