الأحد 16 يونيو 2024

بطريقته الخاصة.. كريم أبوزيد يحارب الإشاعات.. (صور)

كريم أبوزيد

14-2-2023 | 14:10

عمرو محيى الدين

انتهى الفنان والمطرب كريم أبوزيد من تسجيل أحدث أغنياته السنجل، التى تحمل عنوان «إشاعات»، وذلك فى «استوديو الرسالة» بمنطقة الدقى، ومن المقرر تصويره على طريقة الفيديو كليب بتوقيع المخرج نبيل مكاوى قريباً.
وقال الفنان كريم أبوزيد إن أغنية «إشاعات»، تدور فى إطار درامى هادف حول أكذوبة الإشاعات التى تنتشر عبر ألسنة بعض الأشخاص ذوى الفقر الأخلاقى ليقع فى صدقها بعض البشر، لافتاً إلى أن كلماتها شبابى ذات إيقاع موسيقى سريع حول عصر السوشيال ميديا وغيرها، مشيراً إلى الخوف من انتشار ظاهرة الإشاعات والأكاذيب دون الوقوف على مستند لنشرها لتسبب الكثير من النتائج السلبية على الفرد والمجتمع، مؤكداً أن على الإنسان مراجعة ضميره قبل أن ينشر هذه الإشاعات.
وفى سياق متصل قال كريم إن المخرج نبيل مكاوى يعكف حالياً، على قدم وساق للوقوف على اللمسات النهائية للانتهاء من كافة التفاصيل الفنية للكليب قبل انطلاق تصويره؛ استعداداً لطرحه خلال الفترة المقبلة.
جدير بالذكر أن أغنيه «إشاعات» من غناء وكلمات وألحان كريم أبوزيد، وتوزيع إسلام ساسو وهندسة صوتية لكل من أحمد جودة ومحمود عزت.
يذكر أن آخر الأعمال الموسيقية للمطرب كريم أبوزيد كان الديو الغنائى الذى جمعه مع المطرب الشعبى شحته كاريكا على طريقة الفيديو كليب بعنوان «إيزى إيزي»، وهو من كلمات كالوشا، وألحان وليد العطار، وتوزيع إسلام ساسو، وإخراج محمد العوادلى، وتم طرحه عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» فى شهر مايو الماضى.