الأحد 5 مايو 2024

عمر السعيد: شخصيات أزمة منتصف العمر حقيقية وأضفت تفاصيل لشخصية زياد

عمر السعيد

3-3-2023 | 14:11

محمد نبيل

قال الفنان عمر السعيد أنه فخور بالمشاركة في مسلسل أزمة منتصف العمر الذي عرض مؤخرا على إحدى المنصات، وحاز على نسبة مشاهدة كبيرة، مشيرا إلى أنه توقع أن يحدث العمل بعض الجدل منذ الوهلة الاولى لإطلاعه على النص.

وأضاف عمر السعيد: العمل درامي خيالي، شأنه ما تقدمه الدراما من شخصيات وأحداث لا يشترط أن تحدث مع كل البشر، ولكن بعض أبطاله حقيقية، ولهم أمثلة في تعاملات الواقع سواء بالخير أو الشر، وأي تخيلات لدى بعض المشاهدين من إسقاط العمل على المجتمع المصري ما هي إلا هراء.

واستطرد عمر السعيد: ليس التعاون الاول مع المخرج كريم العدل، وأنا عادة أثق فيه ورأيه في اختيارات شخصياتي، وسعيد جدا للتعاون مع كريم فهمي وريهام عبد الغفور، رانا رئيس، هند عبد الحليم، هاجر عفيفي، وكل فريق العمل أمام وخلف الكاميرات، وأي اضافات من جانبه على شكل الشخصية خارجيا وداخليا كانت بالتنسيق مع المخرج وموافقته.

عمر السعيد أكد على جانب أخر اعجابه بما تقدمه الإعلامية ياسمين عز، وقال: ياسمين عز خفيفية جدا وتحارب العند الذي يخرب البيوت في مصر، فالراجل راجل والست ست، بشوف فيديوهاتها على اليوتيوب وعندها حق والندية بين الراجل والست بقت سبب ارتفاع نسبة الطلاق وضربت أساس نجاح العلاقة الزوجية.

وعن وجود قصة حب في حياته شدد عمر السعيد على عدم ارتياحه عادة للحديث في تفاصيل حياته الشخصية، مؤكدا انه غير متزوج. مسلسل أزمة منتصف العمر تدور أحداثه في إطار اجتماعى، وتجسد ريهام دور ربة منزل متزوجة من رشدي الشامي ولديها ابنة وهي رنا رئيس التي تنشأ بينها وبين كريم فهمي قصة حب تقلب الأحداث رأسا على عقب.