الإثنين 17 يونيو 2024

أبرزها «صلاح التلميذ» و«مطلوب عريس».. قائمة المسلسلات الإذاعية فى رمضان

حسن الرداد و إيمى سمير غانم

20-3-2023 | 14:31

عمرو محيى الدين

يستعد عدد من نجوم الدراما لخوض تجربة المسلسلات الإذاعية، التى سيكون الجمهور على موعد معها خلال شهر رمضان ٢٠٣٢ بوجبة دسمة من مسلسلات الإذاعة ما بين الاجتماعى والكوميدى وغيرهما.. «الكواكب» ترصد أبرز المسلسلات الإذاعية فى الشهر الكريم…
صلاح التلميذ

 

يشارك الفنان أكرم حسنى فى موسم رمضان 2023 بمسلسل إذاعى بعنوان «صلاح التلميذ»، ومن المقرر أن يذاع على محطة «راديو النيل»، ويشاركه البطولة كل من شيرى عادل وإبرام سمير ومصطفى غريب.

مطلوب عريس

يشارك النجم أحمد حلمى فى الماراثون الرمضانى المقبل بمسلسل إذاعى جديد بعنوان «مطلوب عريس» برفقة الفنانة هنا الزاهد، إذ يتشارك الثنائى للعام الثانى على التوالى، حيث قدما معاً العام الماضى المسلسل الإذاعى «العصمة فى إيدى»، وشاركهما بطولته إدوارد، مى كساب، محمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين.

رأس رجاء وصالح

تعود النجمة إيمى سمير غانم بعد غياب فترة طويلة للعمل الفنى بشهر رمضان المقبل فى مسلسل «رأس رجاء وصالح» الإذاعى الذى تقدمه بمشاركة زوجها النجم حسن الرداد وبيومى فؤاد.

يذكر أن آخر أعمال إيمى سمير غانم بالإذاعة كان مسلسل «اتنين فى واحد»، مع الفنان أشرف زكى والمطرب الشعبى دياب، وكانت أحداثه تدور فى إطار كوميدى.


أحلام شهرزاد

يشارك الفنان القدير يحيى الفخرانى ضمن المنافسة الإذاعية فى رمضان 2023 من خلال مسلسل إذاعى جديد، الذى يعود به بعد غياب عامين عن الدراما التلفزيونية، و12 عاماً عن الدراما الإذاعية، بعنوان «أحلام شهرزاد»، وتشارك فى بطولته حنان مطاوع.

كارت أحمر

انتهى الفنان بيومى فؤاد داخل أحد استويوهات الصوت من تسجيل حلقات المسلسل الكوميدى الإذاعى «كارت أحمر»، ويشاركه البطولة كل من عمرو وهبة ورنا رئيس، ويذاع المسلسل على إحدى محطات الراديو الكبرى يومياً.


اعترافات خوخة

تخوض الفنانة نيللى كريم، دراما رمضان 2023 إذاعياً بمسلسل «اعترافات خوخة»، وهو عمل ست كوم يشاركها فى بطولته محمد فراج، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى لايت.