الجمعة 10 مايو 2024

فنانات وأزواجهن على الشاشة معاً فى دراما رمضان

ياسمين و العوضي وويزو وشريف ونيللي وهشام

24-3-2023 | 13:05

عمرو والى

يشهد الموسم الرمضانى 2023، ظاهرة فنية لاتتكرر كثيرا فى الأعمال الدرامية، حيث يظهر عدد من النجمات وأزواجهن على الشاشة كما الحال فى الواقع.. «الكواكب» تستعرض أبرز هذه الثنائيات من خلال السطور التالية... 

ياسمين.. والعوضى 
الفنانة ياسمين عبدالعزيز وزوجها الفنان أحمد العوضى يتشاركان البطولة معاً، للمرة الثالثة، من خلال مسلسل «ضرب نار»، إذ إنه من المقرر أن يتزوج «العوضى» بـ«ياسمين» ضمن أحداث العمل، الذى تدور أحداثه فى إطار الدراما الصعيدية، فهذه المرة الثانية لهما، حيث سبق أن قدما مسلسل «اللى مالوش كبير». 
وبجانب ياسمين والعوضى، يشارك فى بطولة العمل كل من سهير المرشدى وهدى الإتربى وإيمان السيد وبدرية طلبة وتامر نبيل وأحمد عبدالله محمود وتيسير عبدالعزيز، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكرى. 

نيللى.. وهشام  
وتشارك الفنانة نيللى كريم مع زوجها الفنان هشام عاشور، للمرة الأولى، فى مسلسل «عملة نادرة»، الذى تدور أحداثه فى إطار الدراما الصعيدية، حول شخصية سيدة تخوض صراعاً شرساً وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث. 
وتشارك فى بطولة العمل مجموعة كبيرة من النجوم، منهم جومانا مراد وجمال سليمان وكمال أبورية وأحمد عيد وفريدة سيف النصر وندى موسى، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل. 
ومن المقرر أيضاً أن يظهر الفنان هشام عاشور، فى مسلسل «روز وليلى» لنيللى كريم ويسرا، كضيف شرف، إذ يعرض العمل خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية الشهيرة. 

ويزو.. وشريف 
وتظهر الفنانة ويزو وزوجها الفنان شريف حسنى معاً فى مسلسل «رمضان كريم 2»، إذ يشارك فى الجزء الثانى من المسلسل سيد رجب وصلاح عبدالله وبيومى فؤاد وكريم عفيفى وصبرى فواز وحجاج عبدالعظيم وسلوى عثمان ومحمد لطفى، وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز.
وعرض الجزء الأول من مسلسل «رمضان كريم» فى شهر رمضان 2017، وشارك فى بطولته روبى، شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، نجلاء بدر، سهر الصايغ، محمود الجندى، محمد لطفى، صبرى فواز، كريم عفيفى.