الخميس 25 ابريل 2024

عمرو يوسف: أتابع السوشيال ميديا.. وأكره «التريند»

عمرو يوسف

28-3-2023 | 13:51

عمرووالى

تحدث الفنان عمرو يوسف عن علاقته بالسوشيال ميديا قائلا: «اتابع السوشيال ميديا ولكن لا أصدقها ولا أصدق ما ينشر عليها، أصدق حين أتأكد من المصدر الحقيقي للخبر أو المعلومة، أنا شخص أكره كلمة تريند هذه الكلمة أصبحت مزعجة وقاتلة».
وأضاف يوسف عبر تصريحات إذاعية له قائلا: «هناك الكثير من المواقف والأشخاص الذين نقابلهم في الحياة تغير فينا وتساعدنا على تحسين طريقة تفكيرنا، الإنسان طول الوقت يتعلم ويغير مسارات في حياته، فالنضج يجعل الإنسان يطور في نفسه».
واستطرد عمرو يوسف حديثه قائلا: «والدي كان من أكبر الداعمين لي في بداية مسيرتي المهنية، حيث عملت في البداية كمذيع ثم اتجهت للإعلانات قبل دخول مجال التمثيل، مررت بالعديد من التجارب المهمة التي تعلمت منها وفي النهاية الله يكافئ الشخص المجتهد على تعبه».
وعن المؤثرين في حياته، علق : «كنت أتعلم من نور الشريف في بداية دخولي مجال التمثيل من مجرد مراقبته خلال التصوير بسبب احترامه والتزامه الشديد بالمواعيد».
ويعرض لعمرو يوسف في الموسم الدرامي الرمضاني مسلسل الكتيبة 101 وتدور أحداث المسلسل حول وقائع حقيقية تتمثل في استبسال الكتيبة 101 في التصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء وتبدأ القصة في يوم 28 يناير 2018، حيث هجم التكفيريون على موقع عسكري هام في مدينة العريش بشمال سيناء،  والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.