الثلاثاء 23 ابريل 2024

تفاصيل الحلقة الخامسة من مسلسل «جميلة»

ريهام حجاح

28-3-2023 | 14:07

عمرو محيى الدين

عرضت مساء أمس الحلقة الخامسة من مسلسل "جميلة" و الذي تخوض بطولته النجمة ريهام حجاح وتشارك به ضمن موسم رمضان 2023.
و شهدت الحلقة الخامسة العديد من الاحداث الهامة حول شخصية "جميلة" التي تجسدها الفنانة ريهام حجاج.
تبدأ الاحداث بدخول "شريف" الفنان هشام إسماعيل وهو يخبر زوجته "آية" الفنانة سامية عاطف ان الشقه التي يعيشان بها أصبحت ملك جميلة و أكد لها صحة العقود و عدم تزويرها.
تواجه "شهيرة" الفنانة سوسن بدر "داليا" الفنانة عبير منير و تخبرها انها ستنهي علاقتها بزوجها "طارق نصار" الفنان سامح الصريطي و تؤكد لها انها أخطأت و تريد ان تكفر عن خطئها و ان العلاقه لم تتخط الكلام.
توكد لها "داليا" انها لا تثق بها، تحاول "شهيرة" الاعتذار لداليا و الاعتراف بخطئها و تترجاها باسم الامومة عدم فضحها امام أولادها.
تحاول "شيري" الفنانة يسرا اللوزي التأكيد لجميلة عدم وجود علاقة بينها وبين "نرمين" الفنانة عبير صبري، تشعر جميلة انها كاذبة وتطلب منها الدليل على ذلك.
يطلب أكرم من جميلة مبلغا مالياً قدره 20 الف جنيه.
تقابل جميلة أكرم اسفل احدى العمارات و تعطيه النقود، تنتظر جميلة ثم تصعد خلفه لتكتشف انه يلعب القمار مع أصدقائه، تحدث مشاجرة بين جميلة وأكرم بسبب فعلته وتخبره بعلاقه والدتها وطارق.

تخفي جميلة ما حدث من أكرم وشهيرة على زوجها "زياد" الفنان هاني عادل، يحاول شريف التقرب والتودد لشهيرة ويؤكد لها انها امرأة حرة في اختياراتها، تفضح شهيرة خطته وتخبر انه لا يبالي بشئ غير الورث ويؤكد لها شريف ذلك ويتحدون على جميلة من أجل ارجاع الميراث.
يواجه أكرم والدته بما فعلته وتقوم "شهيرة" بتوبيخه.
تطلب آية من جميلة عدم فضح أكرم وتؤكد لها جميلة ان القمار هو سبب حرمان أكرم من الميراث.
تحاول شيري معرفة ما يزعج جميلة والأخيرة تراوغها، تطلب شهيرة من جميلة ان تنتبه لزوجها زياد والاهتمام به، تحاول شيري لفت انتباه جميلة لامر ما يدار بين هشام وشريف.
يخبر زياد شيري وجميلة بقدوم هشام على الغداء، يزور "أمير" الفنان أحمد الشامي "هشام" الفنان أحمد وفيق في العيادة في محاولة منه لعدم فضح أمره أمام ماجي زوجته بعد ان شاهدته جميلة مع أكرم يلعبان القمار.
تتشاجر شهيرة مع أكرم بسبب علاقته "بمي" مروة الازلي ويؤكد أكرم لوالدته حمل مي وعدم تخليه عنها.
تزور جميلة ماجي وتطلب منها سرية الزيارة، تخبر جميلة ماجي عن مدى حبها لها وثقتها في قراراتها، وتخبرها ان أمير يلعب القمار مع أكرم أخوها في منزل مي، تحاول جميلة اقناع ماجي بمساعدة زوجها في الابتعاد عن لعب القمار بمساندتها.
تطلب شيري من زوجها هشام التقرب و التودد من جميلة على حسب خطتهما الموضوعة من أجل الميراث.  
يشارك في بطولة مسلسل "جميلة" الفنانة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي ، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين.. مدير التصوير وائل درويش، مهندس الصوت أحمد سمير، موسيقى تصويرية هاني عادل وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج جمال العدل.