السبت 4 مايو 2024

فركش.. حمادة هلال يحتفل بانتهاء التصوير مع فريق «المداح 3»

احتفل الفنان حمادة هلال بانتهاء تصوير الجزء الثالث من مسلسل المداح.

18-4-2023 | 13:36

عمرو محيى الدين

احتفل الفنان حمادة هلال بانتهاء تصوير الجزء الثالث من مسلسل «المداح.. أسطورة العشق» بحضور صناع العمل وعدد من الصحفيين والإعلاميين، وذلك فى سقارة.

وشارك الجميع فى تقطيع تورتة الاحتفال بانتهاء المشاهد الأخيرة من المسلسل، بحضور بطل العمل حمادة هلال، وكل من هبة مجدى وتامر شلتوت وحنان سليمان وغيرهم.

يأتى هذا فى الوقت الذى حاز فيه المسلسل على نسب مشاهدات عالية منذ عرض حلقاته الأولى، إلى جانب تصدره الترند على موقع «جوجل»، بالإضافة إلى منصات التواصل الاجتماعى الأخرى.

ويشهد الجزء الثالث من مسلسل «المداح.. أسطورة العشق» العديد من المفاجآت، منها وقوع حمادة هلال فى حب فتاة من الجن تدعى «تاج»، التى تجسد شخصيتها الفنانة يسرا اللوزى، وقيام الجن بخطف ابنه، وظهور قرين له

يهدد حياته ويقلبها رأساً على عقب، ومازالت الأحداث تشهد صراعاً درامياً قوياً، خاصة فى الحلقات الأخيرة.

مسلسل «المداح 3»، بطولة حمادة هلال وهبة مجدى ويسرا اللوزى ومحمد عز وعصام السقا ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان وهلا السعيد وعفاف رشاد وخالد سرحان ومحمود عامر وبسمة ماهر وتامر شلتوت وسلمى أبو ضيف ورانيا فريد شوقى ومحمد مهران ولوسى وعبد العزيز مخيون وأحمد ماهر وصبحى خليل وأحمد كشك، وهو من تأليف وليد أبو المجد وأمين جمال وشريف يسرى ومن إخراج أحمد سمير فرج.