الجمعة 19 ابريل 2024

من جزيرة السلاحف ..لبورا بورا أماكن يفضلها نجوم هوليوود لقضاء إجازتهم الصيفية

مشاهير هوليوود

28-4-2023 | 15:03

أشرف بيومى

يحرص عدد كبير من مشاهير هوليوود على قضاء أوقاتهم على الشاطئ برفقة العائلة أو الأصدقاء مع بداية فصل الصيف، حيث تختلف وجهات المشاهير من مكان إلى آخر، فى ظل رغبتهم فى الابتعاد عن الأنظار خلال الإجازة، ولذلك يحرصون على اختيار أماكن بعيدة وغير متوقعة لقضاء إجازة ممتعة بدرجة كبيرة من الخصوصية. وهناك بعض المشاهير يفضلون الهروب من حرارة الصيف واللجوء إلى أماكن باردة مثل سويسرا، ولكن المعظم يفضل العطلة الصيفية التى ينتظرها للاستمتاع بعيداً عن أجواء التصوير وضغوط الشهرة والتى غالباً ما تكون على الشواطئ.

ويهرب الجميع من الطقس الحار إلى المناطق الساحلية للجلوس أمام الشواطئ والاستمتاع بالهواء النقى والمناظر الطبيعية، كما يفضل البعض منهم السفر لمنطقة ساحلية معينة، حيث يفضل المشاهير السفر لشواطئ بعينها بشكل سنوى.

ويسعى هؤلاء النجوم للاستمتاع بصيفهم بأفضل طريقة ممكنة، والغالبية منهم يقضون العطلات على شواطئ لوس أنجلوس الشهيرة

. وسنرصد لكم خلال السطور القادمة أبرز أماكن العطلات الصيفية التى يحرص مشاهير هوليوود على الذهاب إليها حول العالم.

جزر الكاريبى

 تعتبر هذه الجزر وتحديداً شاطئ سانت جان مكاناً مميزاً لأخذ حمام الشمس ويفضل كل من بيونسيه وجاى زى وجيسيكا ألبا الذهاب لهذا المكان، كما يفضل الكثير السفر لجزيرة سانت بارتس التى تتميز بهوائها النقى وشمسها الساحرة، لذلك يفضل المصطافون الاستلقاء للحصول على حمام شمس.

بحيرة كومو

 من أبرز البحيرات حول العالم وتتواجد فى إيطاليا ويحرص نجوم مثل جورج كلونى ومات ديمون وبراد بيت الذهاب إليها، من أجل الاسترخاء وتقع البحيرة فى لومبارديا، فالنجم كلونى يقضى إجازته فى فيللا مطلة على المحيط يعود تاريخها للقرن الثامن عشر. ريو دى جينرو من أهم الوجهات الشاطئية حول العالم وتقع فى البرازيل ويفضل جيرارد باتر وبينلوبى كروز وخافيير بارديم الاستمتاع بشاطئها ومناخها الاستوائى، كما يتوافد الكثير من المشاهير مثل النجمة مادونا والنجم جيرارد باتلر إلى شاطئ إيبانيما فى ريو، للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة هناك. سان تروبيه تقع بلدة سان تروبيه فى فرنسا وتشتهر بأن شواطئها تجذب العديد من المشاهير مثل جاك نيكلسون وريهانا وكاترين زيتا جونز،

ويعتبر ميناء كوت دازور، منطقة جاذبة للمشاهير، مثل النجمة سيندى كروفورد والنجم توم كروز، حيث يفضلون الذهاب إلى النوادى الشاطئية المتميزة مثل "Club 55". شاطئ بوندى يقع شاطئ بوندى فى سيدنى بأستراليا وهو الوجهة المفضلة للنجم هيو جاكمان والنجمة باريس هيلتون وأيضًا النجم ليوناردو دى كابريو، وهو من الشواطئ أيضاً الجاذبة للعديد من المشاهير الآخرين مثل مصممة الأزياء نيكول ريتشى، وتتميز بإمكانية ممارسة رياضة ركوب الأمواج والإبحار

 كابو سان لوكاس

 تعتبر مدينة كابو سان لوكاس من المدن الساحلية المكسيكية المفضلة للكثير من المشاهير، وتتواجد الشواطئ الرائعة بها وتتميز بأجوائها الخلابة وتحب كل من جينيفر أنيستون وكاميرون دياز وجوليا روبرتس ومقدم البرامج الإذاعية ريان سيكريست قضاء إجازتهم فى استرخاء بها. سوث بيتش

يتواجد فى ميامى التى تشتهر بشواطئها الرائعة وتفضل النجمة جينيفر لوبيز قضاء عطلاتها بها.

 

ماليبو

 تعتبر ماليبو فى لوس أنجلوس من أشهر الشواطئ حول العالم كما أن معظم المشاهير والنجوم من جميع أنحاء العالم وتحديدًا نجوم هوليوود يفضلون قضاء عطلاتهم الصيفية بها. جزيرة بورا بورا توجد هذه الجزيرة فى بولينيز الفرنسية وتتميز بأجوائها الخلابة وتفضل كل من نيكول كيدمان وإيفا لينجوريا الذهاب إليها. فيينا.. عاصمة النمسا يحرص عدد من المشاهير على القيام بجولات بها لما تتميز به من أجواء خاصة ومتميزة. البحر الأحمر تعتبر شواطئ البحر الأحمر وتحديدًا شرم الشيخ والغردقة ودهب وطابا والعين السخنة أماكن جيدة لبعض المشاهير الذين يفضلون قضاء عطلاتهم فى هدوء وراحة واسترخاء. جزيرة ماوى بهاواى تعتبر جزيرة ماوى بهاواى من الجزر الجاذبة للعديد من المشاهيرمثل النجم أوين ويلسون والمغنى جاستين بيبر والمغنية بريتنى سبيرز الذين يحرصون على قضاء بعض أيام هناك للاستمتاع بالهواء والمناظر الطبيعية الجذابة. أنجيلا يفضل العديد من النجوم أمثال عارضة الأزياء أوما ثورمان والمغنى بول مكارتنى ونجم كرة السلة مايكل جوردان والنجم مايكل جيه فوكس السفر إلى شاطئ أنجيلا إحدى مناطق البحر الكاريبى التى تتميز بشمسها الساحرة، للحصول على الاسترخاء لبعض الوقت.

جزيرة نيكر

 أعيد بناء جزيرة رجل الأعمال، ريتشارد برانسون الخاصة، والمعروفة باسم "جزيرة نيكر" تقع فى منطقة البحر الكاريبى والتى تبلغ مساحتها 74 فداناً بعد حريق مأساوى وقع فى عام 2011، وتستضيف الجزيرة العديد من الأثرياء والمشاهير مثل النجم هاريسون فورد والمخرج ستيفن سبيلبرج.

جزيرة السلاحف

 بفيجى تعتبر جزيرة السلاحف بدولة فيجى، من الجزر التى توفر الشعور بالهدوء، ويعمل بها ما يقرب من 100 موظف لتلبية احتياجات 28 نزيلًا، كما تعتبر من الجزر المفضلة للعديد من المشاهير مثل المغنية جيسيكا سيمبسون والنجمة بريتنى سبيرز.

ساحل أمالفى بإيطاليا

 يقال إن قصة حب الزوجين السابقين براد بيت وأنجلينا جولى، بدأت فى فندق سانتا كاترينا الذى يقع فى ساحل أمالفى بإيطاليا كما يفضل الكثير من الأشخاص السفر إليها لقضاء بعض الوقت.