الثلاثاء 7 مايو 2024

ياسر جلال يعتذر نهائياً عن «ألف ليلة وليلة»

الفنان ياسر جلال

25-5-2023 | 13:22

عمرو محيى الدين

نفى الفنان ياسر جلال ما تردد حول عودته مجدداً للمشاركة فى مسلسل «ألف ليلة وليلة»، الذى كان من المفترض أن يقدم فيه دور البطولة بشخصية «الملك شهريار».
 وقال ياسر جلال، فى بيان صحفى، إنه اعتذر العام الماضى بشكل نهائى للشركة المنتجة لمسلسل «ألف ليلة وليلة»، وأكد أنه يقدرهم ويقدر كل طاقم العمل، وقال وقتها إنه مرتبطا بمسلسل آخر فى شهر رمضان.
 وأكد ياسر جلال أنه لم يتعاقد على أى مشاريع فنية حتى الآن ولم يحسم أمره إذا كان سيشارك فى موسم مسلسلات رمضان المقبل أم لا، مشيراً إلى أنه يشعر بالإرهاق والتعب الشديد بسبب وجوده خلال الأعوام الماضية فى أعمال بشهر رمضان، إذ يؤكد أنه كان يبذل أقصى مجهود لديه فى كل عام كى يحضر بشكل مشرف.
وكانت قد ترددت أنباء عن عودة ياسر جلال للمشاركة فى «ألف وليلة وليلة» للعرض فى رمضان الماضى مع عدد من النجوم، من بينهم ياسمين رئيس، شيرى عادل، نور اللبنانية، مايان السيد، عمرو عبدالجليل، سامى مغاورى، ومن تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيرى.
 وكان آخر أعمال الفنان ياسر جلال من خلال مسلسل «علاقة مشروعة»، الذى عُرض فى موسم مسلسلات رمضان 2023، وشاركه البطولة مى عمر وداليا مصطفى وميمى جمال ومراد مكرم، ومن تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى.