الأربعاء 15 مايو 2024

أمير كرارة يستعد لبدء تحضيرات الجزء الثاني من "كازابلانكا"

أمير كرارة

2-6-2023 | 14:00

همسه هلال

يستعد النجم أمير كرارة، لبدء تحضيرات تصوير الجزء الثاني من فيلم "كازابلانكا"، والذي يضم كوكبة كبيرة من نجوم الفن المصريين والعرب، حيث تقرر عرضه بدور العرض السينمائي فى صيف 2024.

وشارك في بطولة الجزء الأول من الفيلم بجانب كرارة، النجوم غادة عادل، وإياد نصار، وخالد ارغنش، وعمرو عبد الجليل، ولبلبة، وأحمد داش، ومحمود البزاوي.

فيلم "كازابلانكا" يتنمى إلى فئة أفلام الأكشن عُرض الجزء الأول منه عام 2019، وهو من إخراج بيتر ميمي، وتأليف هشام هلال، وحقق الفيلم أعلى الإيرادات في موسم عيد الفطر 2019، ويعتبر التعاون الثاني بين المخرج بيتر ميمي وأمير كرارة بعد فيلم حرب كرموز.

وتدور أحداث الفيلم في إطار الإثارة والتشويق حول ثلاثة أصدقاء عمر المر، عرابي، رشيد يشكلون عصابة للسطو على السفن، يُطلق علي أنفسهم هجامين البحر، يتم تكليفهم بمهمة خطيرة ضد رجال المافيا، وهي السطو على سفينة في وسط البحر بداخليها سيارة بها شحنة ألماس كبيرة، ولكن عرابي يقرر تنفيذ العملية لحسابه الشخصي، ويهرب على المغرب، ويتم القبض على عمر المر، فتبدأ تصفية الحسابات والمعارك الضارية.

وكان آخر أعمال أمير كرارة مسلسل "سوق الكانتو" تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، و ينتظر أيضا عرض فيلمه الجديد والذي يحمل اسم "البعبع" ويشاركه البطولة ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن، محمد أنور وعباس أبو الحسن.