الخميس 23 مايو 2024

بـ«3» أعمال.. ركين سعد تغزو الدراما العربية

ركين سعد

7-6-2023 | 14:21

عمرو محيى الدين

تعيش الفنانة الأردنية ركين سعد حالة من النشاط الفنى، حيث ترتقب عرض 3 أعمال درامية قامت بالمشاركة فيها.
ومن المقرر أن يشهد شهر يونيو عرض الموسم الثانى من مسلسل «ريفو»، الذى تقوم ببطولته، بينما من المنتظر عرض مسلسل «سفاح الجيزة» قريباً، كما يعرض الموسم الثانى من مسلسل «مدرسة الروابى للبنات» فى وقت لاحق من هذا العام.
ويدور مسلسل «ريفو» حول الفتاة «مريم حسن فخر الدين» التى تسعى لاكتشاف حقيقة علاقة والدها المؤلف الكبير بفرقة «ريڤو» الموسيقية التى ذاع صيتها فى التسعينيات، وتكتشف أن هناك سراً أخفاه طوال السنوات الماضية، وتتناول الأحداث قصة فرقة غنائية فى التسعينيات تحمل اسم «ريفو» والمتغيرات الاجتماعية والسياسية حول تلك الفرقة فى هذا التوقيت، والعمل اجتماعى تشويقى موسيقى.
كما تعتبر ركين سعد مشاركتها فى مسلسل «سفاح الجيزة» إحدى الخطوات الفارقة فى مشوارها، والعمل الدرامى مستوحى من قصة حقيقية، تدور حول سفاح الجيزة الذى أثارت قضيته ضجة فى الرأى العام المصرى والعربى، وصدرت ضده أحكام بالإعدام فى 2021.
 أما مسلسل «مدرسة الروابى للبنات» فهو مسلسل أردنى يدور حول قضايا اجتماعية، حيث تتحد طالبات مهمشات فى مدرسة «الروابى» للبنات لمواجهة مجموعة من المتنمرات، فيضعن خططاً جريئة وقوية للانتقام ولمحاسبة كل واحدة منهن بأقوى الطرق.
وكانت ركين سعد قد تألقت مؤخراً فى أحداث مسلسل «أزمة منتصف العمر»، حيث جسدت شخصية ليست لديها أخلاق، تتزوج من والد صديقتها وهى رنا رئيس، وهو الشخصية التى يجسدها رشدى الشامى، وبعدها تطمع فى ثروته، ولكن الحظ لم يحالفها ويطلقها، وبعدها تتزوج من والد صديقة أخرى لها.
المسلسل من بطولة ريهام عبدالغفور وكريم فهمى وهند عبدالحليم وهاجر عفيفى، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عادل، ومعالجة درامية كريم فهمى وكريم العدل، وإخراج كريم العدل.