الإثنين 6 مايو 2024

سفريات النجوم فى العيد من الساحل إلى دبى

روجينا ومنى زكى وفاء عامر

24-6-2023 | 12:45

موسى صبرى

يقضى العديد من نجوم الفن إجازة عيد الأضحى بطريقتهم الخاصة، حيث تباينت وجهات النجوم وخياراتهم، خلال عيد الأضحى، فبينما يقضى البعض العطلة على شواطئ الساحل الشمالى والبحر الأحمر، فضَّل آخرون السفر للخارج، فيما اضطر فريق ثالث إلى متابعة أعماله، لاسيما من يشارك فى الموسم السينمائى الخاص بعيد الأضحى، وآخرون فضلوا البقاء بالمنزل مع الأسرة بعيداً عن الزحام. فكان لكل منهم طقوسه وعاداته وتقاليده المعتادة فى الاحتفال بالعيد.
«الكواكب» حاولت التقرب من بعض النجوم؛ لمعرفة كيف يقضون إجازة عيد الأضحى هذا العام...

 

اعتاد النجم أحمد السقا بعد ذبح الأضحية بنفسه فى أول أيام عيد الأضحى، وتوزيعها أن يذهب لقضاء إجازة العيد فى منطقة الساحل الشمالى، للاستمتاع بإجازته هناك مع أسرته وسط أجواء البحر.
بينما يستقر النجم أمير كرارة وسط عائلته فى العيد، مفضلاً الزيارات العائلية فى القاهرة بعيداً عن أجواء الحر والتنزه فى أماكن أخرى، وبعد ذلك يغادر للذهاب إلى إحدى المناطق الساحلية، لكنه لم يستقر على المنطقة التى سيذهب إليها تحديداً بعد العيد مباشرة.
أما المطرب عمرو دياب، فيفضل الذهاب إلى إمارة دبى، التى يعتبرها الوجهة المفضلة والمحببة إلى قلبه، لقضاء إجازاته بها، حيث يسافر إلى دبى لقضاء إجازة عيد الأضحى هناك كالمعتاد، كما يقضى بها معظم الإجازات ومواسم الأعياد.
على الصعيد الآخر ينشغل النجم تامر حسنى بمتابعة إيرادات فيلمه الجديد «تاج»، الذى يعرض فى موسم عيد الأضحى، ويحتفل تامر مع جمهوره فى السينمات، حيث أعلن ذلك مؤخراً، نظراً لما يتمتع به من شعبية كبيرة فى مصر والوطن العربى، وجماهيرية كبيرة فى جلب الإيرادات بمعظم أفلامه.
وضمن حفلات موسم عيد الأضحى فى دولة الكويت، يحتفل النجم محمد حماقى مع الجمهور العربى فى ثانى أيام عيد الأضحى بأرض المعارض، مصطحباً معه أسرته لقضاء إجازة عيد الأضحى. 
بينما تسافر النجمة منى زكى برفقة زوجها النجم أحمد حلمى إلى منطقة الساحل الشمالى؛ لقضاء وقت ممتع مع الأسرة فى عيد الأضحى.
وتصطحب النجمة وفاء عامر شقيقتها الصغرى آيتن عامر وتقضيان عيد الأضحى فى مسقط رأسهما بمحافظة الإسكندرية، وتعتاد الفنانتان ذبح الأضاحى مع والدتهما، محتفلات مع جيرانهن وأقاربهن.
كما تحب الفنانة روجينا والفنان أشرف زكى قضاء موسم عيد الأضحى مع أسرتهما فى منطقة الساحل الشمالى، ويستمرون فترة طويلة هناك لقضاء موسم «الأضحى»، وموسم الصيف بعد انتهاء أولادهما من الامتحانات.
أما الفنانة جيهان خليل فتذهب مع زوجها إسلام حافظ إلى منطقة شرم الشيخ لقضاء موسم عيد الأضحى.
على النقيض من كل هؤلاء، يلتزم المطرب محمد منير والفنان سامح حسين والنجم محمد نجاتى المنزل، مؤكدين أن موسم عيد الأضحى به زحام كبير؛ لذلك فهم يفضلون قضاء فترة العيد فى المنزل مع الأسرة.